العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ

دامياني: ولي العهد ترك بصمة مميزة للفورمولا1 بمنطقة الشرق الأوسط

حملة الترويج للخطوة الجريئة تتواصل... وإشادة إعلامية عالمية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 أكد رئيس نادي السيارات في ايطاليا أنجلو دامياني أن جهود ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة كانت واضحة في نشر ثقافة الفورمولا1 بمنطقة الشرق، وإن سموه ترك بصمة مميزة لهذه الرياضة في تلك المنطقة، مشيدا بالجهود البحرينية الرامية إلى إنجاح فعاليات الفورمولا1 ضمن الروزنامة العالمية السنوية.

جاء ذلك خلال استقباله للكاتب والصحافي البحريني أمير البقالي الذي يقوم حاليا في "ميلانو" بالحملة الترويجية لكتاب "الخطوة الجريئة" الذي يوثق الدور الحيوي لسمو ولي العهد في إرساء ونشر ثقافة الفورمولا1 بمنطقة الشرق الأوسط.

وأهدى أمير البقالي كتاب الخطوة الجريئة إلى ماتايو بونشاني رئيس الشئون الإعلامية في الاتحاد الدولي للسيارات والذي أشاد بدوره باستضافة البحرين لسباق الفورمولا1 وعبر عن إعجابه بالكتاب التوثيقي الذي سيضاف إلى المكتبة الإعلامية للاتحاد الدولي.

وقد أعرب عدد من الصحافيين من مختلف دول العالم عن إعجابهم الشديد باستضافة مملكة البحرين للفورمولا1 والحفاوة التي يلقونها خلال تغطية هذا الحدث العالمي، مؤكدين أن البحرين أصبحت رقما مهما في روزنامة بطولة العالم للفورمولا1.

و قد أهدى البقالي نسخ الكتاب لعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام خلال حضوره حدث جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً