العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

فاطمة وربا تأملان تحقيق أفضل النتائج في أولمبياد البرازيل

ربا العمري خلال التدريبات
ربا العمري خلال التدريبات

الرفاع – الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت البطلتين البحرينيتين فاطمة عبدالرزاق صفر وربا العمري تدريباتهن اليومية استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب شبه الأولمبية التي تستضيفها مدينة ريودي جانيرو بالبرازيل.

وحرصت البعثة البحرينية بالبرازيل على تنسيق برنامج تدريبي للاعبتين في البرازيل استعداداً لخوض المنافسات المرتقبة، حيث تشارك اللاعبة المتألقة فاطمة عبدالرزاق صفر وهي بطلة العالم في دفع الجلة ضمن فئتها يوم الاثنين القادم الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري أولى مشاركاتها في مسابقة دفع الجلة وذلك عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت البرازيل (الرابعة عصراً بتوقيت مملكة البحرين)، كما ستخوض البطلة البحرينية ربا العمري منافساتها بالدورة في لعبة رمي القرص يوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري.

وأعربت اللاعبتين المتميزتين عن ارتياحهن للبرنامج التدريبي قبيل بدء المنافسات، وأكدت اللاعبتين أنهن في مستوى جاهزية واستعداد كبيرين لخوض منافسات البطولة العالمية والسعي لتحقيق أفضل النتائج مع اقتراب ساعة الصفر على انطلاق المسابقات التي سيشاركن فيها متطلعتين لتشريف مملكة البحرين في هذا التجمع الرياضي العالمي الكبير.

وكانت البعثة البحرينية قد شاركت في حفل الافتتاح الذي أقيم في اليوم الأول بحضور جميع المنتخبات والفرق المشاركة بالدورة، حيث رفع علم مملكة البحرين بالقرية الأولمبية وعزف السلام الملكي وتم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين اللجنة المنظمة والمنتخبات المشاركة من مختلف أنحاء العالم.

ويمثل الوفد البحريني في هذه المشاركة أمين سر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة نائباً لرئيس الوفد، سارة إبراهيم الشاوي ادارية، المدرب يوسف صالح الرفاعي والمدربة الوطنية إيمان حسن جاسم.

فاطمة عبدالرزاق خلال التدريبات
فاطمة عبدالرزاق خلال التدريبات




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً