العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

وكيل "الصناعة" يستقبل أمين عام "التقييس الخليجية"

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الوكيل المساعد للتجارة المحلية بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة عضو المجلس الفني لهيئة التقييس الخليجية حميد يوسف رحمة، الأمين العام للهيئة نبيل أمين ملا.

وخلال الاجتماع، رحب الوكيل المساعد بالأمين العام للهيئة، معرباً عن استعداد الوزارة لتقديم كل من شأنه تعزيز جهود الهيئة ورفدها بكافة المتطلبات المتعلقة بعملها في مملكة البحرين.

من جانبه، قدم الأمين العام شرحاً مفصلاً عن تاريخ الهيئة ورؤيتها وأهدافها ومهامها، والمكانة التي وصلت إليها بعضويتها في المحافل الدولية ذات الصلة بمجال التقييس.

كما استعرض المنجزات التي حققتها والتي من أبرزها إنشاء مركز الاعتماد الخليجي GAC والتجمع الخليجي للمترولوجيا GULFFMET والتجمع الخليجي للمختبرات GULFLAB ومركز التقييس الخليجي للتدريب GCC-STC.

وتطرق النقاش إلى الخطة الإستراتيجية للهيئة للفترة من 2016 إلى 2020 والتي تركز على المعرفة والابتكار والتعلم والنمو والشراكة الاستراتيجية.

ووجه الأمين العام لهيئة التقييس الخليجية الدعوة إلى الوكيل المساعد للتجارة المحلية لحضور الاجتماع رقم 26 للمجلس الفني للهيئة وللمشاركة في المنتدى الخليجي الثاني لاستراتجيات التقييس المزمع عقدهما في مدينة الدوحة بدولة قطر (أواخر سبتمبر/ أيلول الجاري).

حضر الاجتماع كل من مدير إدارة المواصفات والمقاييس بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة منى الزيرة، ورئيسة تطبيق المواصفات وضمان الجودة بالإدارة منى العلوي، والمستشار بمكتب الوكيل المساعد للتجارة المحلية محمد الأحمدي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً