العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

منتخب اليد يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة فرنسا الودية

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

 تأهل منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد إلى المباراة النهائية في البطولة الدولية الودية المقامة حالياً في فرنسا بعد فوزه على نادي سانت رافل أحد فرق الدرجة الأولى بالدوري الفرنسي بنتيجة (23-29) في إطار الاستعدادات التي يجريها المنتخب تحضيراً لنهائيات كأس العالم 2017.

ويعب منتخبنا مساء اليوم الأحد (5 سبتمبر/أيلول 2016) أمام فريق مونيبليه الفرنسي في المباراة النهائية لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة السنوية التي تقام في كل عام وتشهد مشاركة نخبة الفرق الفرنسية مع دعوات المشاركة لعدد من الأندية والمنتخبات العالمية.

وقدم منتخبنا في مباراته أداءً قوياً أمام فريق يضم في صفوفه عدداً من اللاعبين المحترفين في أوروبا وكان الطرف الأفضل طوال مجريات اللقاء، إذ عمد المدرب الوطني عصام عبدالله إلى الاستعانة بالقائمة الحالية للوقوف على جاهزيتها مع إعطاء الفرصة أمام المجموعة التي انضمت مؤخراً إلى المنتخب وأبرزهم لاعب الدير محمد ميرزا واللاعب كميل محفوظ المنتقل مؤخراً من نادي توبلي إلى نادي النجمة.

وتضم قائمة المنتخب كل من محمود عبالقادر، حسين الصياد، محمد عبدالحسين، محمد المقابي، جاسم السلاطنة، أحمد المقابي، حسين الأسود، محمد ميرزا، حسن السماهيجي، علي الخزنة، بلال بشام، علي ميرزا، حسن شهاب، حسين بابور، تميم المولاني، كميل محفوظ.

وسيعود منتخبنا بعد انتهاء مشاركته الفرنسية للانخراط في التدريبات المحلية وقبل توجه اللاعبين إلى أنديتهم ومن ثم إجراء المرحلة الثانية من برنامج الإعداد التي تبدأ في شهر ديسمبر وحتى موعد انطلاق المونديال العالمي القادم الذي يواجه فيه منتخبنا منتخبات قطر، مصر، السويد، الدنمارك والأرجنتين بحسب مراسم القرعة التي أجريت منتصف العام الحالي في مدينة باريس بفرنسا وأوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة من المونديال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً