العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... كلب يقتحم أرضية الملعب وظل يطارد بعض اللاعبين

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

في لقطة طريفة وغير مألوفة في ملاعب "الساحرة المستديرة"، اقتحم كلب ضخم مباراة في دوري الدرجة الثانية البرازيلية لمطاردة بعض اللاعبين تزامناً مع تسجيلهم هدفاً وهو ما نغص عليهم فرحة إدراك "هدف التعادل" في اللقاء قبل السيطرة عليه وإخراجه بفضل قوات الأمن.

وتحفل "اللعبة الشعبية الأولى في العالم" بالعديد من اللقطات الطريفة والمثيرة خلال المباريات وبعدها وحتى بين الجماهير في المدرجات.

آخر هذه اللقطات، كان في مباراة بدوري الدرجة الثانية البرازيلية إذ شهدت مباراة برازيل دي بيلوتاس ومنافسه غوياس اقتحام "زائر غير متوقع" لأرضية الميدان. بحسب موقع (إيلاف).

وفي التفاصيل، كان أحد لاعبي غوياس يستعد لتنفيذ ركلة حرة مباشرة وخلال وصول الكرة إلى منطقة "العمليات" انطلق كلب ضخم أسود اللون فوق المستطيل الأخضر بسرعة فائقة تزامناً مع دخول الكرة شباك برازيل دي بيلوتاس.

واستمر الكلب يركض خلف اللاعبين فيما ذهب البعض الآخر إلى الجهاز الفني واللاعبين المتواجدين في "دكة البدلاء" من أجل الاحتفال بالهدف مع زملائهم.

ومع هدوء صخب الاحتفال بهدف التعادل، استمر الكلب يُلاحق اللاعبين واحداً تلو الآخر قبل أن يُركز مطاردته على أحد اللاعبين بشكل غريب ومثير للدهشة وهو ما أجبر كل من كان فوق أرضية الملعب على "الضحك" بشكل هستيري.

ولاحقاً، نجحت قوات الشرطة المكلفة بتأمين المباراة في السيطرة على الكلب والقبض عليه وإخراجه تماماً من الملعب ما أثار ارتياحاً واسعاً لدى اللاعبين المتفاجئين من "واقعة تُعد غير مألوفة في ملاعب الساحرة المستديرة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا