العدد 2500 - الجمعة 10 يوليو 2009م الموافق 17 رجب 1430هـ

«ماجد» تفتتح موقعها الإلكتروني الجديد

تقدم الثقافة والترفيه وبرلمانا مفتوحا لكل قراء المجلة

حدث مهم انتظره مئات الآلاف من الأولاد والبنات الأول من يوليو/ تموز الجاري عند الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الإمارات، لانطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لمجلة «ماجد».

وعمل فريق من الخبراء والمصممين والمبرمجين طوال الأشهر الماضية على تجهيز الموقع ليكون بين أفضل المواقع المماثلة على المستوى العالمي، من أجل الوصول إلى كل الأولاد والبنات في جميع أنحاء العالم، من دون عوائق أو حواجز، ليُقدم لهم وجبة ثقافية وترفيهية كاملة.

ويتميّز الموقع الجديد لـ «ماجد»، بوجود علاقة وثيقة تربط بين المجلة والموقع. فمن خلال الدخول إلى الموقع سيتعرف الزائر على أخبار عائلة «ماجد»، ويُتابع العدد الجديد من المجلة. كما يُقدم الموقع العديد من الوصلات مثل: الصفحة الرئيسية، ماجد والعائلة، ماجد هذا الأسبوع، أحباب الله، حلال المشاكل، جوووول، مواهب، والمنتدى. إلى جانب العديد من الخدمات والتسهيلات التي يُقدمها الموقع منها: «هدايا لجوالك»، «بطاقات وخلفيات».

ويُقدم الموقع شريطا متجددا للمعلومات يتناول أحدث الأخبار عن الموقع والمجلة، وأخبار شخصيات «ماجد» المشهورة، والزيارات التي تتم لمقر المجلة. ويقدم الموقع مساحات أكبر لأصدقاء المجلة الموهوبين في فن الرسم وكتابة القصة والتصوير.

وسيلتقي زوار الموقع من أصدقاء «ماجد» في «المنتدى»، ليتعرفوا على بعضهم بعضا، ويُناقشوا أهم ما يشغل بالهم، مع إمكان أن يتحول إلى «برلمان» مفتوح لكل قراء المجلة. إلى جانب العديد من الخدمات والتسهيلات التي سيجدها زوار الموقع الجديد، الذي يستخدم أحدث أساليب التقنية، ليتم التواصل مع أصدقاء «ماجد» بسهولة ويُسر، وفي أي وقت، ومن أي مكان في العالم.

ويُقدم الموقع العديد من الخدمات للأطفال، منها نشر أسماء الأصدقاء الذين يُرسلون خطابات إلى المجلة المطبوعة، بالإضافة إلى عشرات الألعاب الإلكترونية المثيرة التي يقوم أبطال «ماجد» بأدوارها الرئيسية، كما يُقدم هدايا لعدد من زوار الموقع.

ويأتي تطوير وإطلاق الموقع الجديد لماجد ضمن رؤية شركة «أبوظبي للإعلام» لاستخدام الإعلام الرقمي وسيلة رئيسية في التواصل مع جمهورها من جميع الأعمار والاهتمامات. الموقع الجديد لمجلة ماجد عنوانه:

www.majid.ae


حول «ماجد»

«ماجد» مجلة أسبوعية تصدرها شركه «أبوظبي للإعلام» وتطل على قرائها صباح كل أربعاء، منذ صدر عددها الأول في 28 فبراير/ شباط 1979. ويصل متوسط توزيعها الأسبوعي إلى 164.000 نسخة، وهو رقم قياسي في تاريخ الصحافة الموجهة إلى الأولاد والبنات. ويشارك في أعمال المجلة نخبة من الكتّاب والرسامين من الدول العربية الشقيقة. وترحب المجلة بنشر مساهمات القراء في مختلف المجالات. وتشارك المجلة في أهم المعارض العربية والدولية بهدف إقامة جسور مع ملايين الأطفال. وتهدف «ماجد» إلى تنمية الانتماء إلى الهوية الوطنية ونشر الثقافة والمعرفة، عبر تنوع مواضيعها وقصصها التي تقدم بأسلوب فني راق.

العدد 2500 - الجمعة 10 يوليو 2009م الموافق 17 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:20 م

      قنا

      انا بحب مجلة ماجد جدا ونفسى كل الاولاد و البنات يحبوها انا عضوة جديدة فى مجلة ماجد

اقرأ ايضاً