العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

تعيينات في الإدارة التنفيذية بـ "أريج"

المنامة - المجموعة العربية للتأمين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت المجموعة العربية للتأمين "أريج" اليوم عن تقاعد كل من أندرياس ويدليتش (المدير العام – إعادة التأمين) ونجراجن كانان (المدير العام – الشئون المالية والإدارية) وصلاح المعراج (المدير العام المساعد – إعادة التأمين) من تاريخ 31 ديسمبر/ كانون الأول 2016، حيث بلغوا سن التقاعد. وقد خدم الفريق الحالي الشركة لسنوات طويلة وكل منهم قد ساهم إلى حد كبير في نمو وتقدم وحرفية الشركة.

وتنفيذاً لخطة التعاقب بالشركة، فقد أعلنت أريج عن فريق الإدارة التنفيذية الجديد بتعيينها السيد فراس العظم المدير العام – إعادة التأمين، وصاموئيل فرغيس نائب المدير العام – الشئون المالية والإدارية ورشيد مشوات كمدير عام مساعد – إعادة التأمين. وتبدأ تلك التعيينات من الأول من يناير/ كانون الثاني 2017.

يتمتع فراس العظم – الحاصل على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة كولونيا، بـ25 عام من الخبرة في التأمين وإعادة التأمين. فقد بدأ حياته المهنية في ميونخ ري حتى أصبح الرئيس التنفيذي لفرع كوالالمبور قبل انتقاله إلى الشرق الأوسط كمدير عام لعدد من شركات التكافل في سوريا والكويت ومؤخراً في الشركة التابعة لأريج تكافل ري.

وصاموئيل فرغيس حاصل على بكالوريوس في التجارة ومحاسب معتمد بالهند. فقد إنضم إلى أريج في 1997 وترأس قسم المحاسبة منذ 2008 كمدير تنفيذي. أما رشيد مشوات الحاصل على شهادة البكالوريوس في الإقتصاد والماجستير في المحاسبة والتأمين من معهد تمويل التنمية بتونس فيحمل معه خبرة في إعادة التأمين تزيد عن 25 عامٍ، فقد عمل سابقاً في سي سي آر بالجزائر، وأريج بتونس وميد ري بلندن قبل انضمامه إلى أريج في 2010 كمدير تنفيذي في دائرة المطالبات والحسابات الفنية.

وقد علق الرئيس التنفيذي لأريج ياسر البحارنة، قائلا: "إن خطة التعاقب هي جزء هام من سياسة أي شركة ناجحة. وبينما يسعدني الترحيب بفريق الإدارة الجديد فإنني على يقين بأن الشركة سوف تستفيد من خبراته الهائلة لتعزيز مكانتها. وفي ذات الوقت، أتقدم بالشكر للفريق المتقاعد والذي عمل بلا كلل وبحرفية منذ أن توليت منصبي في 2006. ونحن نكن لهم كل التقدير لتفانيهم وبالتأكيد سوف يتركوا أثراً كبيراً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً