العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

صحيفة "كومرسانت" الروسية: زيارة العاهل تعكس تطور العلاقات الثنائية بين البلدين

أبرزت صحيفة "كومرسانت" الروسية الأكثر انتشاراً في روسيا الاتحادية في مقال لها اليوم الإثنين (5 سبتمبر/ أيلول 2016) الزيارة الهامة التي يقوم بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لروسيا الاتحادية ومباحثاته مع رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين.

ونوَّهت الصحيفة بأن هذه الزيارة تعكس تنامي وتطور العلاقات الثنائية الودية بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية وحرص قيادتي البلدين على تطويرها في كل المجالات التي تخدم مصالح البلدين.

وتناولت الصحيفة الروسية الإنجازات الكبيرة التي حققتها مملكة البحرين ومظاهر النهضة والتطور والازدهار التي تشهدها منذ تولي جلالة ملك مملكة البحرين مقاليد الحكيم.

وأشادت صحيفة كومرسانت بميثاق العمل الوطني والمشروع الإصلاحي الذي دشنه جلالة الملك.

وأكدت الصحيفة أن مملكة البحرين حققت قفزات نوعية وتاريخية مكنتها من التميز إقليميّاً ودوليّاً وخطت خطوات رائدة على صعيد مسيرة التطوير والتحديث السياسي، مع ترسيخ المؤسسات الدستورية، مشيرة إلى ان البحرين تمضي بثبات وبنجاح في مسيرتها الوطنية بقيادة جلالة الملك نحو المزيد من التقدم والتطور والرقي الحضاري في ظل الإنجازات التي حققتها على مختلف الصعد التنموية والاقتصادية والثقافية، حيث أصبحت البحرين نموذجاً يحتذى به في محيطها الإقليمي والعربي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً