العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

رسميّاً «فيفا» ترعى منافسات «دورينا» لموسمٍ جديد

وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم عقداً مع شركة VIVA البحرين لرعاية دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم الرياضي 2016/ 2017.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن شركة VIVA لها مساهمات كثيرة مع الاتحاد، مبيناً أن رعايتها للدوري في السنوات الماضية ساهمت بشكل كبير بتحقيق الكثير من الأهداف التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد؛ لتطوير منظومة العمل الكروية في مملكة البحرين.

وأشار علي بن خليفة إلى الدعم الكبير المقدم من قبل VIVA، مبيناً أن ذلك دليل قاطع على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي في إطار الشراكة المجتمعية.

وأشاد رئيس الاتحاد بالتعاون الكبير الذي أبداه الرئيس التنفيذي لشركة VIVA عليان الوتيد، مؤكدا أن توقيع الرعاية دليل على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة ودليل على الحرص الكبير للشركة في دعم أنشطة الاتحاد بما يخدم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وعلق رئيس اتحاد الكرة على تجديد الشراكة مع VIVA قائلاً: «نتشرف بهذه الشراكة المستمرة مع شركة VIVA، والتي امتدت عبر الخمس سنوات الماضية، وهذا دليل على عمق العلاقة بين الطرفين بما فيه من مصلحة لكرة القدم البحرينية».

وأكد أن هذه الرعاية كان لها بالغ الأثر في إثراء البرامج التي ينظمها اتحاد الكرة من جميع الجوانب في السنوات الماضية.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة VIVA عليان الوتيد أن رعاية الدوري للموسم الرياضي 2016/ 2017 تأتي إيماناً من الشركة بأهمية الشراكة المجتمعية، والذي توليه الشركة اهتماماً بالغاً.

وأشار إلى أن دعم قطاع الشباب والرياضة يأتي ضمن أبرز أهداف الشركة، وخصوصاً أن هذا القطاع يعد من القطاعات الحيوية والتي تحوي العديد من الشباب الذي يعد جزءاً هاماً في المجتمع.

وقال معلقاً: «نهدف في VIVA إلى المشاركة في جميع الأنشطة سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، وحرصنا أن نكون مع الاتحادات الرياضية والأندية الوطنية في الفترة الماضية يأتي من منطلق إيماننا الكبير بأهمية دعم الرياضة البحرينية، والتي تحظى بدعم خاص من قبل القيادة».

وأضاف «أثبت الاتحاد البحريني لكرة القدم أنه مثال للتطوير، إذ شهدت أنشطة الاتحاد طفرة نوعية بفضل الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة، وخصوصاً مع التطور اللافت في المستويات الفنية والتنظيمية موسماً بعد موسم».

وتابع «نفخر باستمرار الرعاية للدوري، ونعد الرياضيين أن تستمر مساهماتنا للرياضة البحرينية عموماً ولاتحاد الكرة خصوصاً، بما يعود بالفائدة على الأنشطة من جميع الجوانب التنظيمية والفنية والتسويقية».

علي بن خليفة - عليان الوتيد
علي بن خليفة - عليان الوتيد

العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:08 ص

      مدناوي : مبروك عليكم واتمنا ان تصرف الاموال ليس فى المعسكرات السياحيه وانما تطوير اللعبه .

اقرأ ايضاً