العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

خالد بن حمد للاعبي اليد: نفتخر بظهوركم المشرف وكنتم على قدر كبير من المسئولية

خالد بن حمد يتوج لاعبي ناشئي اليد
خالد بن حمد يتوج لاعبي ناشئي اليد

الرفاع - المكتب الإعلامي 

05 سبتمبر 2016

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة القيادة الرشيدة، وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد ومحبي وجماهير اللعبة، بمناسبة تحقيق منتخب الناشئين اللقب القاري الذي استضافته مملكة البحرين في الفترة من (27 أغسطس/ آب إلى 5 سبتمبر/ أيلول)، والذي تأهل من خلاله ناشئو الأحمر لنهائيات كأس العالم المقررة إقامتها بالعاصمة الجورجية تبليسي العام المقبل.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد، أناب سمو الشيخ خالد بن حمد لحضور المباراة النهائية وتتويج الأبطال. وقال خالد بن حمد: «أهنىء عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والحكومة وسمو الشيخ ناصر بن حمد، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي، وجميع أعضاء الاتحاد وجماهير هذه الرياضة، بمناسبة حصول منتخب الناشئين على المركز الأول، وتأهلهم بكل جدارة واستحقاق لمونديال كأس العالم المقررة إقامتها بجورجيا. فنحن نعتز كثيراً بهذا الجيل الجديد من ناشئي أحمر اليد، الذين أثبتوا قدرتهم ونجحوا في تحقيق هذه النتيجة المشرفة، التي تضاف إلى سجل الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية بمختلف المحافل والبطولات».

وأضاف «فخور بهذا الجيل من اللاعبين الذين استحقوا إحراز هذه النتيجة، بعد المستوى الفني الكبير الذي ظهروا به بمنافسات الدور الأول، وصولا إلى المباراة الختامية، فقد كانوا على قدر كبير من تحمل المسئولية، واستطاعوا أن يتجاوزوا الفرق المشاركة، وأن يحققوا هدفهم من هذه المشاركة، فأنتم استحققتم الصعود لمنصة التتويج كأبطال لهذه النسخة، وشرفتم البحرين في هذا المحفل الرياضي القاري».

وأشار سموه إلى أن هذا الانجاز الذي تحقق يعكس الدعم الذي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ناصر بن حمد للاتحادات الرياضية، والجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد، الذي وضع الخطط والبرامج لاحتضان المواهب الشابة ودعمهم لإطلاق ابداعاتهم وإمكانياتهم».

العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً