العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

تعرف على أبرز الوافدين الجدد إلى الكالتشيو في هذا الموسم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أركاديوز ميليك

تعاقد نابولي مع البولندي أركاديوز ميليك قادماً من أياكس الهولندي وذلك من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين ويمتلك المهاجم البولندي قدرات تهديفية رائعة خصوصا أنه قد سجل 21 هدف في الدوري الهولندي في الموسم الماضي.



خواو ماريو

انتقل البرتغالي خواو ماريو من سبورتينغ لشبونة إلى إنتر ميلان في صفقة قدرت قيمتها ب34 مليون جنيه إسترليني وكان اللاعب أحد أهم لاعبي منتخب البرتغال المتوج بلقب اليورو الأخيرة وتنتظر جماهير إنتر ميلان الكثير من اللاعب.

 

غابرييل باربوسا

يعتبر غابرييل باربوسا أحد أهم المواهب في سماء الكرة البرازيلية، وانتقل الفتى البرازيلي في هذا الصيف إلى إنتر ميلان قادماً من سانتوس في صفقة قدرت قيمتها ب23.38 مليون جنيه إسترليني ويمتلك اللاعب قدرات تهديفية جيدة قد يكون لها دور في إعادة النيراتزوري إلى الطريق الصحيح.

 

داني ألفيش

انتقل البرازيلي داني ألفيش إلى يوفنتوس بعد انتهاء عقده مع برشلونة في الصيف الماضي ومن المتوقع أن يكون عنصراً أساسياً في تشكيلة البيانكونيري في هذا الموسم خصوصا للاستفادة من خبرات اللاعب الكبيرة في المنافسات الأوروبية.

 

جو هارت

يعتبر جو هارت أحد أبرز الأسماء القادمة إلى الكالتشيو في هذا الموسم خصوصا بعد تصريحات غوارديولا عن عدم حاجته للحارس الإنجليزي، وقد انتقل في سوق الانتقالات إلى تورينو على سبيل الإعارة.

 

بانيغا

تعاقد إنتر ميلان مع الأرجنتيني إيفر بانيغا بعد انتهاء عقده مع أشبيلية في الصيف الماضي، وينتظر الكثير من اللاعب خصوصا لما يمتلكه من قدرات رائعة في صناعة اللعب ودقة تمريراته فكان أحد أهم أعضاء النادي الأندلسي المتوج بلقب اليوروبا ليغ في الموسم الماضي.

 

ماركو بياكا

انتقل الكرواتي ماركو بياكا من دينامو زغرب الكرواتي إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة قدرت ب19.55 مليون جنيه إسترليني ويمتلك اللاعب مهارات فردية مميزة خصوصا في المراوغة والجدير بالذكر أنه كان أحد عناصر المنتخب الكرواتي المشارك في اليورو الأخير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً