العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

عسكر يستقبل منتخب الجمباز ويؤكد دعم اللجنة الأولمبية للعبة

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر، رئيس الاتحاد البحريني للجمباز خالد إسماعيل العلوي الذي قدم له وفد الاتحاد المشارك مؤخرا في البطولة الخليجية الثانية عشر بالدوحة  يتقدمهم رئيس الوفد  نادر جمالي واداري ومدربي ولاعبي المنتخب الوطني الذين حصدوا 25 ميدالية فضية وبرونزية كان نصيب اللاعب الناشئ عبدالله نايف منها سبع ميداليات.

في بداية اللقاء رحب عسكر بالحضور وهنأهم على نتائجهم الإيجابية التي تبشر بمستقبل جيد لهذه اللعبة ونقل لهم تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتمنيات سموه لهم بمواصلة العطاء وتحقيق المزيد من المكاسب الفنية للعبة.

وأشاد عسكر بالاداء الإداري المتميز الذي يتبعه مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز، مؤكدا دعم اللجنة الأولمبية لهذه الرياضة التي تعتبر من ابرز الرياضات الأولمبية، معربا عن سعادته بما حققه اللاعبون الصغار الذين شاركوا في هذه البطولة الخليجية والذين كشفوا عن موهبتهم المتميزة في هذه الرياضة.

ومن جانبه أعرب رئيس الاتحاد البحريني للجمباز خالد العلوي عن شكره و تقديره للجنة الأولمبية البحرينية على مواقفها الإيجابية المشرفة والداعمة للاتحاد، كما اعرب عن فخره واعتزازه بما حققه هؤلاء اللاعبون من نتائج مشرفة وأداء مميز يدفع الاتحاد لمضاعفة الجهد تطلعا لانجازات اكبر في المستقبل.

أما رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد نادر جمالي فقد أعرب عن سعادته بهذا الاستقبال الذي ينم عن تقدير اللجنة الأولمبية للاعبين المتميزين وأن هذا التقدير يعد اكبر دافع وحافز لاستمرارية العطاء واستمرارية التفوق.

وفي نهاية المقابلة قدم عسكر باقات من الزهور إلى جميع أفراد الوفد والتقط معهم العديد من الصور التذكارية وكرر لهم شكره وتقديره لتمثيلهم المشرف وأدائهم المتميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً