العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... "طفاش وجسوم" يستعدان لمسرحية "الصياد والقراصنة" في عيد الأضحى

حقق الفنانان الكوميديان البحرينيان علي الغرير (طفاش) وخليل الرميثي (جسوم) نجاحاً كبيراً وشعبية واسعة وسط الجمهور الخليجي عموماً والبحريني خصوصاً، بتجسيدهما لشخصيتي "طفاش وجسوم" في مسلسل "سوالف طفاش". وقد توج النجمان هذا النجاح مؤخراً بفيلم "سوالف طفاش... جزيرة الهالامايا" الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية عند عرضه خلال أيام عيد الفطر في قاعات السينما في البحرين والخليج.

"الصياد والقراصنة"

ومواصلة لهذا النجاح، يستعد النجمان البحرينيان خلال أيام عيد الأضحى السعيد ولمدة خمسة أيام لتقديم مسرحية "الصياد والقراصنة" على صالة نادي بتلكو في الهملة، وذلك وفقاً لما قاله الغرير في لقاء مع "الوسط" على هامش مهرجان المأكولات التايلندية الذي انطلق منذ يوم أمس (الاثنين).

ورداً على سؤال "الوسط"، ما إذا كان حضوره لمهرجان المأكولات بشخصية طفاش أم بشخصه علي الغرير، قال النجم الكوميدي مازحاً: "أحضر بصفتي الشخصية علي الغرير، ولكن بعد الأكل التايلندي ممكن أقلب طفاش بسبب التوابل الحارة".

وعن مشاريعه المقبلة، قال الغرير: "نستعد حالياً لتقديم مسرحية "الصياد والقراصنة" على مسرح نادي بتلكو في الهملة خلال عيد الأضحى المبارك ولمدة خمسة أيام"، مشيراً إلى أن "هذه المسرحية قد تم عرضها مسبقاً خلال عيد الفطر المبارك في دولة قطر الشقيقة". وأضاف أن "هذه المسرحية ستعرض فيما بعد في دولة الإمارات وسلطنة عمان".

يذكر أن المسرحية من إخراج فالح فايز وتأليف أحمد الشيبة ويقوم ببطولتها: علي الغرير، وخليل الرميثي، فرج سعد، محمد الصايغ، أمير دسمال، محمد السياري، عبدالله الهاجري، خالد يوسف، وحمد الدوسري.

"جزيرة الهالامايا" مستمر في العرض

أما عن النجاح الذي حققه فيلم "سوالف طفاش... جزيرة الهالامايا"، فقال الغرير: "الفيلم والحمد لله مازال مستمراً في العرض للشهر الثاني على التوالي وهذه نعمة كبيرة من رب العالمين"، مقدماً شكره للجمهور الذي ساند العمل من خلال حضوره بكثافة للعروض، وقال: "الدمعة تنزل من عيني برؤية هذا الجمهور الوفي".

الرميثي: فيلمنا سيعرض في مصر ولندن

من جانبه، عبر الفنان الكوميدي خليل الرميثي - الذي التقته "الوسط" أيضاً على هامش مهرجان المأكولات التايلندية - عن شكره لله سبحانه وتعالى أولاً ومن ثم الجمهور الحبيب والناس الطيبة ثانياً لدعمهم. وكشف أن الفيلم سيعرض قريباً في الكويت ومن ثم في مصر ولندن، مشيراً إلى أنهم يتمنون عرض الفيلم في مختلف الدول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا