العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

البحرين تستضيف مؤتمر ومعرض "حلول نحو الاقتصاد الذكي" في 2017

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا وفداً من جمعية معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات  IEEE يتقدمهم رئيس مجلس إدارة فرع الجمعية بمملكة البحرين عادل عبدالله حامد، وعدد من الأعضاء والمسئولين بالجمعية.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور، وأشاد بأنشطة جمعيات IEEE بدول مجلس التعاون، وما تقدمه من دعم للتكنولوجيا والصناعات التكنولوجية وما توفره من الكوادر والكفاءات اللازمة للتطوير الاقتصادي من كافة الجهات.

وقدم الوزير خالص تهانيه إليهم بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر الذي صدر مؤخراً بالموافقة على تسجيل فرع لجمعية معهد المهندسين الكهربائيين بمملكة البحرين بعد أن تم استكمال الإجراءات القانونية والادارية بشأن ذلك.

وجرى خلال اللقاء ايضاً النقاش بشأن التحضيرات للمؤتمر والمعرض الذي تنوي الجمعية إقامته على أرض مملكة البحرين العام المقبل (2017) تحت شعار: "حلول نحو الاقتصاد الذكي" تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقال الوزير ميرزا إن هيئة الكهرباء والماء تدعم وتساند إقامة مثل هذه المؤتمرات العلمية المتخصصة على أرض المملكة؛ لما لها من فائدة كبيرة ومثمرة للمهتمين والمختصين في هذا المجال، وخصوصاً أن مملكة البحرين تستضيف هذا المؤتمر للمرة الخامسة حيث كان أولها في العام 2003.

من جانبه، أعرب رئيس وأعضاء جمعية معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات عن شكرهم وامتنانهم للوزير ميرزا وللمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب وتقديم كل الدعم والمساندة.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للشئون الادارية والمالية بهيئة الكهرباء والماء محمد عبدالرحيم الصادقي، والمستشار القانوني عبدالله أحمد عبدالله ومستشار الوزير نظام صالح كمشكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً