العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... التعادل السلبي يحسم مباراة بيلاروسيا وفرنسا في تصفيات المونديال

حقق منتخب بيلاروسيا لكرة القدم نتيجة طيبة بتعادله سلبا مع نظيره الفرنسي وصيف بطل أوروبا 2016 اليوم الثلثاء (6 سبتمبر/أيلول 2016) في بوريسوف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وكان المنتخب الفرنسي الطرف الأفضل طوال المباراة وسنحت له عدة فرص في الشوط الأول لم تستغل عبر انطوني مارسيال الذي تابع كرة عرضية من موسى سيسوكو بعيدا عن الصندوق (13) واوليفييه جيرو برأسه عرضية مماثلة من اللاعب نفسه (17) قبل أن يبطل الدفاع مفعول تسديدة بول بوغبا (18) أغلى لاعب في العالم في صفقة الانتقال بين فريقه السابق يوفنتوس الايطالي وفريقه الجديد-القديم مانشستر يونايتد الانجليزي (نحو 120 مليون دولار).

وفي وقت غاب فيه الهداف انطوان غريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني عن الأجواء، تابع بوغبا إهدار الفرص (31 و45)، وجيرو برأسه أيضا (33) ورافائيل فاران (42)، فيما وقف الحارس الفرنسي ستيف مانداندا متفرجا طوال الدقائق الـ45 الأولى.

وفي الشوط الثاني، حافظ منتخب "الديوك" على سيطرته الميدانية، ومنتخب بيلاروسيا على رباطة جأشه فانتهى اللقاء بتعادل سلبي.

ويتأهل أبطال المجموعات التسع إلى النهائيات مباشرة، في حين تخوض أفضل 8 منتخبات في المركز الثاني ملحقا من ذهاب وإياب لتحديد أصحاب البطاقات الأربع الأخيرة المخصصة لقارة أوروبا ليصبح المجموع 13 مقعدا إضافة إلى روسيا المنظمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا