العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

مجلس إدارة جديد لجمعية البحرين لهواة طوابع البريد

التخطيط للعديد من المحاضرات والزيارات واستئناف المزاد الأسبوعي

المنامة - جمعية البحرين لهواة طوابع البريد 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت جمعية البحرين لهواة طوابع البريد انتخابات مجلس الإدارة 2016 - 2018، واجتماع الجمعية العمومية، بحضور مندوبين من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأسفرت الانتخابات عن فوز سبعة أعضاء بالمناصب الإدارية على النحو التالي: خالد قاسم بهزاد (رئيساً)، جهاد سلمان الجودر (نائباً للرئيس)، عبدالجليل أحمد عبدالله (أميناً للسر)، فؤاد عبدالرضا شيرازي (أميناً مالياً)، حبيب حسين طراده (رئيساً للجنة الاجتماعية ولجنة المزادات)، حافظ إبراهيم عبدالغفار (رئيساً للجنة الإعلامية)، صالح محمد الحسن (عضواً إدارياً).

وأوضح رئيس الجمعية خالد بهزاد أن "الجمعية ستشهد خلال الفترة المقبلة إقامة الكثير من البرامج والمحاضرات والزيارات المرتبطة بمجال هوايات جمع الطوابع والعملات والوثائق، بالإضافة إلى مشاركة أعضاء الجمعية في العديد من معارض الطوابع الخليجية والعربية والدولية، علماً بأن جمعية البحرين لهواة طوابع البريد سبق لها أن حققت الكثير من الميداليات والشهادات والمراكز المتقدمة في معارض أقيمت في الدول الخليجية، مصر، المغرب، الجزائر، الصين، تايون، ماليزيا، هونغ كونغ، البرازيل وغيرها".

كما قررت جمعية البحرين لهواة طوابع البريد استئناف إقامة أمسية المزاد الأسبوعي (مساء كل خميس) بمقر الجمعية في العدلية مقابل نادي الخريجين حيث يستقطب المزاد العديد من هواة الطوابع والعملات وقطع الأنتيك من مملكة البحرين ومن الدول الشقيقة ويتم خلاله بيع وشراء وعرض الكثير من القطع النادرة والنفيسة والمتميزة التي تخلق جواً فريداً من التنافس والألفة بين المهتمين والضيوف، والدعوة عامة للراغبين في الحضور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:20 ص

      4

      يعني أجمع لي طابع من سريلانكا والهند وكينيا واريتريا ووووو هذي سميته ثقافه وحضاره ؟! والله حاله ،، أطلب لك الهدايه والشفاء العاجل معا.

    • زائر 4 | 8:30 ص

      تعليق سخيف.. الطابع ثقافة وحضارة

    • زائر 3 | 7:29 ص

      ستبقى هذه الهواية مادام إدارات البريد في العالم لم تغلق وهي تاريخ وأقصد الطوابع ستستمر

    • زائر 1 | 5:41 ص

      شكرا
      شكرا لأعضاء مجلس الإدارة
      لكن يا ساده اينكم من الشباب .الآن نحن في عصر التكنولوجيا وليس عصر الطابع. الشباب الآن لا يعرفون ماذا تعني كلمة جمع الطوابع .اعتقد هذه الهوايه أصبحت من الماضي .فشكرا لكم على المحافضه على التاريخ

اقرأ ايضاً