العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

 5 جوائز لجماهير كل لقاء في "دورينا"

450 جائزة مجموع الجوائز المخصصة للدوري

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم عقدا مع شركة عبدالقوي سعيد فرحان وأولاده؛ لرعاية جوائز مباريات دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2016/2017.

وبناء على عقد الرعاية المبرم بين الطرفين، فإن الشركة ستقدم 5 لقاءات جوائز في كل لقاء من الدوري للجماهير الحاضرة، إذ سيتم السحب على الجوائز بين شوطي المباراة.

وتشكل الرعاية خطوة نوعية للجانب التسويقي لاتحاد الكرة، وسيلعب دورا كبيرا في تحفيز الجماهير؛ لحضور مباريات الدوري، خصوصا مع وصول عدد الجوائز المقدمة في 90 مباراة إلى 450 جائزة.

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إن توقيع الرعاية جاء ضمن إطار اهتمام الاتحاد بمسابقة دوري أندية الدرجة الأولى.

وبين أن عامل الحضور الجماهيري مهم جدا، مشيرا إلى العمل بشكل واسع لدى الاتحاد للاهتمام بهذا الجانب ومحاولة إيجاد السبل الكفيلة بتواجد الجماهيري أساس نجاح الدوري.

ولفت إلى أن توقيع الرعاية مع شركة... يأتي ضمن نطاق التعاون بين الجانبين، مشيرا إلى أن الرعاية سيكون لها بالغ الأثر في زيادة عدد الحضور الجماهيري وإثراء الدوري على المستوى التنافسي.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن الاتحاد حريص بدرجة كبيرة على تهيئة العوامل المثالية الجاذبة للجماهير، خصوصا وأنها أحد العوامل الأساسية لنجاح مسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأوضح أن الاتحاد ماض في سياسته التطويرية لعمل المسابقات بما ينعكس إيجابا على مستوى الكرة البحرينية وما يتوافق مع رؤية مجلس الإدارة وإستراتيجيته لتطوير العمل على جميع النواحي.

بدوره، أعرب رئيس الشركة عبدالقوي سعيد فرحان عن سعادته البالغة بتوقيع عقد الرعاية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم؛ لتخصيص جوائز للجماهير الحاضرة لجميع مباريات الدوري.

ولفت إلى أن توقيع الرعاية جاء بالنظر إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الجماهير للعبة كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى.

وأوضح أن الشراكة بين الطرفين هي محطة أولى لمسيرة تعاون مستمر في المستقبل.

وأشاد بالتعاون الكبير الذي حصل عليه من قبل إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، معربا عن اعتزازه وفخره بتوقيع الشراكة لرعاية جوائز الجماهير.

وأكد أن الجوائز المخصصة للدوري ستثري الجوانب الفنية، خصوصا مع محاولة جذب أكبر عدد ممكن من الجماهير.

إلى ذلك، أوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي أن خطوة تخصيص الجوائز لجماهير الدوري تأتي ضمن إستراتيجية الاتحاد التسويقية.

وقال إن هذه الإستراتيجية ترمي إلى جذب أكبر عدد ممكن من الجماهير بما ينعكس إيجابا على المستويات الفنية.

ولفت إلى أن الاتحاد ماض في خطته الترويجية والتسويقية لجميع المسابقات التي ينظمها، مشيرا إلى أن توقيع الرعاية مع شركة عبدالقوي سعيد فرحان وأولاده تعتبر باكورة لعديد من الخطط التي يعتزم الاتحاد تنفيذها في المستقبل لتطوير المسابقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً