العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

مدرب الوصل يشيد بالفوز على حتا بكأس الخليج العربي الإماراتي

 قال مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أن أداء فريقه أمام حتا تطور، وهو ما حقق له فوز مستحق بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي بالإمارات اليوم الأربعاء.

وأضاف أروابارينا للصحافيين عقب اللقاء "لعبنا أمام فريق لا يقوم بالضغط، ويعتمد على الهجمات المرتدة، واحتجنا لنقل الكرة بسرعة لبناء الهجمات. نتيجة المباراة مهمة وأداء اللاعبين جيد، وما زال أمامنا الكثير من العمل مع الفريق".

وعن أداء لاعبيه الأجانب ومدى رضاه عن البرازيلي رونالدو مينديز بعد إهداره عدة فرص ضمنها ركلة جزاء، قال أروابارينا "لا مشكلة لدي بإهدار الفرص، ما يمكن أن يقلقني حقا هو عدم صناعة الفرص من الأساس".

وتابع: "إجمالا رونالدو لاعب مميز، وإمكاناته الفنية عالية، ومازال لديه الكثير ليعطيه للفريق، وأتوقع أن نشاهده بصورة أفضل في مباريات الدوري القادمة. أما بالنسبة للأجانب فهم لاعبون أصحاب إمكانات فنية عالية والجميع يعمل من أجل المجموعة. قد نشاهد محاولات فردية في بعض الأحيان ولكن الإطار العام هو أننا نملك مجموعة متجانسة، ومتفاهمة. وأنا راض عن تشكيلة اللاعبين الحالية من محليين وأجانب".

وأكمل مدرب الوصل "دائما هناك لاعبون أساسيون واحتياطيون بالتشكيلة، من واجبي كمدرب ألا أكتفي بتجهيز 11 لاعبا للمشاركة بالمباريات، بل يجب أن يكون لدي 19 أو 20 لاعبا جاهزين للمشاركة في الوقت الذي احتاجهم فيه. جميع اللاعبين يقدمون ما لديهم في التمرينات. من الجيد أن تكون هناك منافسة بين اللاعبين على المشاركة والفائز بالنهاية هو الفريق".

ورفع الوصل رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، ليتربع على صدارة المجموعة، فيما ظل رصيد حتا خاليا من النقاط عقب تلقيه خسارته الثانية على التوالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً