العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

ميلادين عميد المحترفين... والحد الأكثر استقراراً و16 برازيلياً

الصربي ميلادين
الصربي ميلادين

يُعد لاعب فريق الرفاع ميلادين صاحب الجنسية الصربية أقدم اللاعبين المحترفين تواجداً في ملاعبنا المحلية، كونه سبق أن لعب للرفاع لمدة 4 مواسم منذ 2009، وبعدها انتقل للقب موسمين مع الرفاع الشرقي، ولايوجد أي لاعب يسبقه من بين جميع المحترفين الموجودين في البحرين حالياً.

ومن ناحية الاستقرار على المحترفين الأجانب، فإن الحد الأكثر استقرارًا بعد أن احتفظ بثلاثة لاعبين منذ الموسم الماضي وهم النيجيريان أوتشي وأوروك والأردني محمد الداود، بينما فرق المالكية والبحرين والحالة قد استبدلت محترفيها بالكامل.

ومن المحترفين الذين بقوا مع أنديتهم فيليبينهو في المحرق، لازارو في المنامة، بربوزا في الرفاع، جونيو وتابي جي في النجمة، كلايتون في الأهلي، مدير عبدالرب في الرفاع الشرقي، والمحترفون الذين تنقلوا بين الأندية مابين الموسم الماضي والحالي هم: السوري إسراء عامر انتقل من البسيتين للمالكية، ميلادين انتقل من الرفاع الشرقي للرفاع، إزمات بايماتوف من سترة للرفاع، البرازيلي جواو من الحالة للرفاع الشرقي، وممادو لعب في النصف الأول من الموسم الماضي للشرقي ثم ذهب في النصف الثاني للدوري العماني والآن مع الحالة.

وأكثر الجنسيات تواجداً من ناحية المحترفين الأجانب هي الجنسية البرازيلية بواقع 16 لاعباً، 1 في الحد والأهلي والرفاع الشرقي والحالة، 3 في المحرق، 2 في المنامة والرفاع والنجمة، 3 في البحرين.

العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً