العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

حلبة البحرين الدولية تطلق فعالية جديدة لعشاق السرعة

بعض السيارات التي ستتاح للجمهور المشارك
بعض السيارات التي ستتاح للجمهور المشارك

تطلق حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» كعادتها العديد من الفعاليات المقدمة لعشاق ومحبي رياضة السيارات، وهذه المرة فعالية جديدة كليا ولأول مرة في البحرين «تجارب القيادة المثيرة»، التي ستنطلق خلال هذا الموسم على المضمار العالمي.

وتتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة سيارات ذات أداء قوي ولأول مرة في البحرين والمنطقة. إذ تقدم الحلبة تجربة أو قيادة سيارة رينو كليو كب، وسيارة راديكال اس ار1، وسيارة راديكال اس ار 3، وذلك ضمن فعالية ستقدم للجماهير المتعة والإثارة على مضمار حلبة الصخير العالمية.

وستتاح فرصة أما تجربة أو قيادة هذه السيارات، وأولى التجارب هي تجربة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصانا، تجربة قيادة الكليو كب بـ 120 دينارا بحرينيا، وتشمل جولتين على المضمار العالمي وكل جولة تتضمن 6 لفات، إذ تبلغ مدة التجربة ساعتين، أما تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بثلاث لفات على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ 25 دينارا بحرينيا ولمدة 40 دقيقة.

التجربة الثانية هي تجربة الراديكال اس ار 1 بروتو تايب بمحرك السزوكي 1340 سي سي وبقوة 185 قوة حصانية، وبست سرعات متفاوتة، والقوة القصوى هي 138 ميلا في الساعة، وتنطلق من 0 حتى 100 كيلومتر في الساعة في 3.6 ث فقط، تجربة الاس ار 1 تشمل جولتين تشمل كل جولة 5 لفات وتمتد التجربة لـ 3 ساعات بـ 140 دينارا بحرينيا، ومن متطلبات تجربة قيادة سيارة الراديكال اس ار 1 إنهاء تجربة قيادة الكليو كب والتي تعد المرحلة الأولى من مراحل تجارب القيادة.

العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً