العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

مادلين طبر: لقب "سفيرة"… مسؤولية

أعربت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن سعادتها باختيارها من قبل المفوضية الدولية لأصدقاء الأمم المتحدة كرمز فني وتكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، ومنحها لقب «سفيرة فوق العادة». مشيرة إلى أنها ستتوجه إلى بروكسل يوم 20 من سبتمبر/ أيلول الجاري لنيل التكريم.

ووفق تقرير لصحيفة "السياسة" الكويتية أمس الخميس (8 سبتمبر / أيلول 2016)، قالت مادلين «إنني أعتز بتكريم المفوضية الدولية لي، الذي يعني أن اهتمامها ليس قاصراً على مجالات بعينها وإنما يعكس تقديرها للفن وللدور الذي يقوم به الفنان في المجتمع وقيمة الإبداع في حياة الشعوب، وفي الواقع منحي لقب سفيرة فوق العادة وكل تكريم أحصل عليه يحملني مسؤولية أكبر في اختياراتي، ويعتبر بمثابة حافز قوي للمحافظة على النجاح وتقديم الأفضل».

وأكدت حرصها على التنوع في الأدوار التي تقدمها على شاشة السينما والتلفزيون، والاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالمشاهد التي تقوم بتصويرها، معربة عن أملها في أن تحظى مشاركاتها الفنية المقبلة على قبول واستحسان الجمهور.

من جهة أخرى، لفتت مادلين إلى أنها تستعد للسفر إلى السويد نهاية سبتمبر الجاري، للمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان “مالمو” السينمائي الدولي، مؤكدة حرصها على التواجد في فعاليات جميع المهرجانات التي تتلقى دعوة للمشاركة فيها، باعتبارها أهم أدوات الحوار التي تسهم في توطيد العلاقات المختلفة، وخاصة الثقافية بين الشعوب





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً