العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

بالصور... اتحاد الكرة يوقع عقد رعاية ملابس الحكام للموسم الرياضي 2016/2017

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم عقد رعاية ملابس الحكام مع شركة media ways، للموسم الرياضي 2016/2017.

وجرت مراسم توقيع عقد الرعاية في مقر الاتحاد بالرفاع، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مالك شركة media ways والمدير التنفيذي السيد نضال برقاوي، مدير التسويق والمبيعات في الشركة أحمد برقاوي، مدير إدارة الحكام جاسم محمود، مدير إدارة الاتصال والتسويق محمد القوتي، والحكم الدولي نواف شكرالله.

وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الاتحاد ماض في سياسته التطويرية على جميع الجوانب، لافتا إلى أن توقيع رعاية ملابس الحكام يأتي إيمانا من الاتحاد بالدور الكبير الذي يلعبه قضاة الملاعب في تسيير المسابقات الكروية وأهمية تقديم كافة أشكال الدعم لهم.

ولفت رئيس الاتحاد إلى أن التعاون مع الشركة الراعية كان مثمرا للغاية، متمنيا أن تكلل هذه الشراكة بنجاحات متواصلة للمواسم القادمة أيضا.

وأوضح أن سياسة الاتحاد التسويقية لا تقتصر على جانب الجانب التنظيمي للمباريات، بل تمتد لتشمل كل أجزاء المنظومة الكروية بما يكفل تحقيق النجاحات لجميع المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة ولكل الأطراف ذات العلاقة.

من جهته، أعرب المدير التنفيذي نضال برقاوي عن سعادته بإبرام الاتفاقية مع اتحاد الكرة؛ لرعاية ملابس الحكام.

وأشار إلى أن الرعاية تأتي ضمن إطار التعاون المثمر بين الجانبين، مبينا أن الشركة تفخر بالشراكة والرعاية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقدم برقاوي شكره إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على التعاون والتنسيق المثمرين.

بدوره، أوضح مدير إدارة الاتصال والتسويق محمد القوتي أن الرعاية ستمتد لموسم واحد على أن تكون قابلة للتجديد وبميزات أعلى وأفضل للسنوات القادمة.

ولفت إلى أن الرعاية تأتي تتويجا لإستراتيجية التسويق التي ينتهجها الاتحاد في استغلال كافة المساحات الإعلانية بما يكفل نجاح أنشطة الاتحاد ورفع إيراداته

وبين أن توقيع الاتفاقية يؤكد تطور الجانب التسويقي في  الاتحاد، متمنيا التوفيق للشركة في الرعاية الجديدة والأولى من نوعها لحكام مسابقات الاتحاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً