العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

يوفنتوس يبحث عن فوز ثالث في «الكالتشيو»

يسعى يوفنتوس الساعي للقب سادس على التوالي إلى التحضير بأفضل طريق لبدء مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عندما يفتتح المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي بمواجهة ضيفه ساسوولو اليوم (السبت).

واستهل فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الموسم الجديد بفوزين على فيورنتينا (2-1) على أرضه ولاتسيو (صفر-1) خارجها، وذلك بفضل الألماني سامي خضيرة الذي سجل هدفاً في كل من هاتين المباراتين، فيما كان الهدف الآخر من نصيب الوافد الجديد من نابولي الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

ويبحث فريق «السيدة العجوز» عن فوز ثالث على التوالي من أجل أن يحضر بأفضل طريقة لمباراة الأربعاء التي يخوضها على أرضه ضد اشبيلية الاسباني بطل مسابقة «يوروبا ليغ»، لكن المهمة لن تكون سهلة ضد ساسوولو الذي استهل الموسم بدوره بفوزين لكنه اعتبر خاسرا مباراة المرحلة الثانية ضد ضيفه العائد إلى دوري الأضواء بيسكارا صفر - 3 بسبب إشراكه لاعبا غير مسجل.

ويدرك يوفنتوس الذي يحل في المرحلة المقبلة ضيفا على غريمه إنتر، أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق أسقطه الموسم الماضي صفر - 1، ثم عانى البطل إيابا للفوز بين جماهيره بهدف للأرجنتيني باولو ديبالا. لكن يوفنتوس حينها كان في مرحلة فقدان التوازن لأنه حقق 3 انتصارات فقط في المراحل العشر الأولى قبل أن تكون مباراة ساسوولو نقطة الانطلاق في انتفاضاته لأنه اتبعها بـ15 انتصاراً على التوالي وبـ26 مباراة متتالية من دون هزيمة ما سمح له بالعودة من بعيد والدخول مجدداً في السباق على اللقب.

ويوفنتوس ليس الفريق الوحيد الذي يبحث عن فوز ثالث على التوالي، بل يأمل جنوى وجاره اللدود سامبدوريا في مواصلة بدايتهما الرائعة لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق لأن الأول يتواجه الأحد مع ضيفه فيورنتينا (3 نقاط)، فيما يحل الثاني ضيفا على روما الذي جمع 4 نقاط من مباراتيه الأوليين.وفي المباريات الأخرى، يأمل إنتر أن يحقق فوزه الأول بعد هزيمة وتعادل، وذلك عندما يحل الأحد ضيفا على بيسكارا، فيما يتواجه جاره اللدود ميلان (3 نقاط) مع اودينيزي.

ويلعب نابولي السبت في ضيافة باليرمو إذ يسعى إلى فوزه الثاني ونقطته السابعة، على أن يلتقي السبت بولونيا مع كالياري، وأتلانتا مع تورينو، وكييفو مع لاتسيو.

العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً