العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... الملكى يُهاجم أوساسونا بثلاثى "BBC" لأول مرة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف ريال مدريد الإسبانى فريق أوساسونا، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الليجا.

ريال مدريد يعود لليجا
ويعود ريال مدريد للصراع على لقب الليجا الذى يضعه على قمة أولوياته هذا الموسم بعد انتهاء فترة التوقف الدولية وعودة اللاعبين من مهمتهم مع منتخبات بلادهم.

عودة رونالدو وبنزيما
يستعيد ريال مدريد جهود الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما أمام أوساسونا، حيث يشارك الدون فى أول مباراة له هذا الموسم بعد اكتمال شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة نهائى أمم أوروبا "يورو 2016" ضد منتخب فرنسا، ليلعب ثلاثى "BBC" لأول مرة معًا هذا الموسم أمام أوساسونا.
من جانبه، أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد على أهمية مواجهة أوساسونا نافيًا فى الوقت ذاته صعوبتها فى ظل الاستعداد الجيد للمباراة، كما أشاد زيزو بعودة رونالدو إلا أنه لن يضغط عليه بإشراكه فى المباراة بأكملها خوفًا من تفاقم إصابته وقرر مشاركته لمدة ساعة "60 دقيقة" فقط على أن تزيد إلى 70 دقيقة فى مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالى فى مستهل مشوار الفريق الملكى بدورى أبطال أوروبا.

استبعاد 6 لاعبين أمام أوساسونا
ويغيب عن تشكيلة بطل أوروبا لاعب الوسط إيسكو والظهير البرتغالي فابيو كوينتراو والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بسبب الإصابة، فيما استبعد زيدان الثلاثى العائد من فترة التوقف الدولية وهم جيمس رودريجيز ومارسيلو وكاسيميرو لشعوره بحاجة اللاعبين للراحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا