العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو والصور.. أتلتيكو مدريد يكسر النحس برباعية فى سيلتا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

استعاد أتلتيكو مدريد الإسبانى، نغمة الانتصارات لأول مرة هذا الموسم بعدما اكتسح مضيفه سيلتا فيجو، برباعية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما، ظهر اليوم السبت، على ملعب "بالايدوس" ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإسبانى "الليجا".

سجل رباعية الفوز لأتلتيكو اللاعب كوكى فى الدقيقة 53 ثم أنطوان جريزمان المهاجم الفرنسى "هدفين" فى الدقيقتين 73 و81 على الترتيب، ثم أضاف أنخل كوريا الهدف الرابع فى الدقيقة 89.
عانى أتليتكو مدريد بقيادة المدير الفنى الأرجنتينى دييجو سيميونى فى الشوط الأول، قبل أن ينجح كوكى فى فك النحس بتسجيله هدف التقدم للفريق المدريدى فى الدقيقة 53 من عمر الشوط الثانى، ثم عزز جريزمان هذا الفوز الثمين بثنائية سجلها خلال 8 دقائق.
ويعتبر هذا الفوز الأول لأتلتيكو فى الليجا هذا الموسم بعدما استهل مشواره بتعادلين أمام ديبورتيفو ألافيس (1-1) ثم ليجانيس سلبيًا مع العلم أن كلا الفريقين صاعدين حديثًا لليجا هذا الموسم.

بهذا الفوز الثمين، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 5 نقاط فى المركز الرابع، فيما ازدادت معاناة سيلتا فيجو الذى يبقى فى ذيل الترتيب برصيد خالى من النقاط بعدما تلقى الهزيمة الثالثة هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا