العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ

كمال هديدر: تركت المنتخب التونسي من أجل النادي الأهلي

في تصريح أول لـ «الوسط الرياضي»

كمال هديدر مع حسين مهدي
كمال هديدر مع حسين مهدي

أكد مدرب الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي (الجديد) التونسي كمال هديدر في تصريح أول لـ «الوسط الرياضي» أنه ترك المنتخب التونسي للناشئين من أجل خوض تجربة احترافية جديدة مع النادي الأهلي، مضيفاً «كان مخططاً لي أن أتحول لقيادة منتخب الشباب هذه الفترة، ولكن عرض النادي الأهلي جعلني أغير مساري». وقال المدرب التونسي الذي وصل في الساعات الأولى أمس الأحد إنه كان يرغب في العمل مع أحد الأندية الخليجية، مضيفاً «شاءت الأقدار أن تكون تجربتي الأولى في دول الخليج العربي مع نادٍ مثل النادي الأهلي، يمتلك تاريخاً كبيراً في عدد البطولات المحلية والخارجية التي حققها، ويمتلك سمعة كبيرة وقاعدة جماهيرية كبيرة أيضاً، وأنا سعيد بذلك».

ورفض المدرب التونسي إعطاء الجمهور الأهلاوي أي وعود في الموسم المقبل، موضحاً «لا يمكنني أن أعد أحداً بتحقيق البطولات، أعد بأن أعمل من أجل تقديم فريق يلعب كرة اليد (باهية) و(كويسة)، سأعمل على الاستفادة من اللاعبين الصاعدين في النادي والزج بهم في الفريق الأول، الأهلي نادي بطولات وأي بطولة يشارك فيها مطالب بتحقيقها تحت أي ظرف من الظروف».

وفيما إذا كان السجل المميز الذي حققه التونسيان محمد عبدالله المعتمري ومحمد علي بو غزالة في الأربعة مواسم السابقة مع النادي الأهلي يمثل ضغطاً إضافيّاً عليه في تجربته الجديدة مع النادي الأهلي، قال هديدر: «المدرب يعمل تحت الضغط دائماً، ومع فريق مثل الأهلي أنت مطالب بالبطولات كما ذكرت، وكما وفق الله المعتمري وبو غزالة مع الأهلي أتمنى أن يوفقني في مواصلة الإنجازات». وتنتظر الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي مشاركة خارجية نهاية أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري بصفته البطل المتوج ببطولة الدوري في الموسم الماضي، كما أنه وصيف بطولة الكأس.

العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:54 م

      بالتوفيق ولكن عدم وجود تعاقدات مع صادق ومدن وكميل وغيرهم سيدمر الفريق وتوقعاتي الاهلي الى الهاوية والسبب الاهمال الاداري

    • زائر 1 | 10:45 م

      المحترفين اهم شي للاسيوية
      واشترو لاعبين محلين
      قبل لاتطالبون المدرب بشي

    • زائر 3 زائر 1 | 5:33 ص

      ليش التشاؤم والإحباط !!!
      الأهلي انشاالله بخير والمفروض ما نحكم على الفريق بدون ما نشوفة .

اقرأ ايضاً