العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ

«الأحمر الشاب» يواصل تحضيراته لوديتي اليمن قبل «آسيوية الشباب»

منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم
منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم

يواصل منتخبنا الوطني لفئة الشباب تدريباته استعداداً للمباراتين الوديتين مع منتخب اليمن، ضمن برنامج إعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وسيخوض الأحمر الشاب مواجهتين وديتين مع منتخب اليمن يومي 15 و18 سبتمبر/ أيلول الجاري على أرض المملكة.

ويقود تدريبات المنتخب المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو ومساعده محمد المقلة، إذ يتدرب المنتخب على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتشهد تدريبات الأحمر الشاب تواجد 26 لاعباً: عبدالعزيز حسين الكندري، أحمد مبارك بوغمار، حسين جميل منصور، حمد محمود شمسان، فيصل شوقي بورشيد، زياد علي جاسم، محمد جاسم مرهون، طلال علي النعار، محمد يوسف الحردان، عبدالعزيز خالد أحمد، علي حسن يحيى، سيدإبراهيم علوي، حسن علي الكراني، سيدهاشم عيسى، غانم زين، سالم عادل، جاسم رضا عبدالله، أحمد صالح سند، فيصل إبراهيم العيسى، محمد علي محمد، عماد عبدالله محمد، يوسف حبيب منصور، عمار محمد أحمد، أحمد محمد حسن وسيدمحمد أمين ومحمد جمال.

وكان المدرب عبدالعزيز عبدو ضم سالم عادل وغانم زين لقائمة الأحمر الشاب.

من جانبه، أكد مدير منتخب الشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن منتخب فيتنام قدم اعتذاره بعدم مواجهة الأحمر الشاب في اللقاء الودي الذي كان مقرراً أن يقام يوم 28 سبتمبر الجاري.

وأوضح مدير المنتخب أن الاتحاد وبالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب خاطب بعض الاتحادات من أجل خوض مباراة ودية لأحمر الشباب تقام أواخر شهر سبتمبر الجاري، مشيراً إلى أن المواجهة الودية تأتي ضمن الخطة الموضوعة من الجهاز الفني بخوض لقاء ودي نهاية الشهر الحالي مع أحد المنتخبات.

وذكر خالد بن سلمان أن الأحمر الشاب سيخوض لقاء وديا بداية شهر أكتوبر القادم وبالتحديد بتاريخ 5 أكتوبر أمام منتخب قطر، مشيراً إلى أن المباراة سوف تكون آخر محطة للمنتخب قبل الدخول للبطولة الآسيوية التي سيسعى فيها الأحمر الشاب لتحقيق الأهداف الموضوعة.

وأشاد مدير منتخب الشباب بانضباط اللاعبين خلال الحصص التدريبية وحرصهم على الاستماع لتوجيهات الجهازين الفني والإداري، متمنياً أن يستمر المنتخب في سير برنامجه بالصورة الحالية حتى الوصول للجاهزية الكاملة قبل الاستحقاق الآسيوي.

يذكر أن منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة سيلعب في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات تايلند وكوريا الجنوبية والسعودية، وضمت المجموعة الثانية كوريا الشمالية والإمارات والعراق وفيتنام، والثالثة قطر واليابان واليمن وإيران، والرابعة أوزبكستان والصين واستراليا وطاجيكستان.

وصول منتخب اليمن إلى البحرين

وصل مساء أمس الأول (السبت) منتخب اليمن لفئة الشباب تحت 19 عاماً إلى مملكة البحرين.

وكان في استقبال المنتخب اليمني، فريق من العلاقات العامة بالاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة خالد خليل الذي رحب بالوفد اليمني وتمنى لهم حسن الإقامة في المملكة.

وسهل فريق العلاقات العامة كافة الإجراءات الخاصة بدخول البعثة اليمنية، ورافقهم إلى مقر السكن بفندق (S).

وبدأ المنتخب اليمني تحضيراته لخوض المباراتين الوديتين من خلال الحصص التدريبية التي سوف تستمر حتى موعد المباراة.

من جانبه، سيعقد يوم الأربعاء اجتماع فني خاص بالمباراة سيحضره أطراف المنتخبين والأمين العام لاتحاد الكرة حسن إسماعيل.

يذكر أن منتخب اليمن يستعد أيضاً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر المقبل، وسوف يلعب في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات قطر واليابان وإيران.

العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً