العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ

«سلة المحرق» تدرس إقامة معسكر في صربيا

عودة محمد حسن... وقرب عودة شكر الله

المحرق بطل كأس رئيس الاتحاد لكرة السلة
المحرق بطل كأس رئيس الاتحاد لكرة السلة

يدرس فريق المحرق الأول لكرة السلة في الوقت الحالي إقامة معسكر تدريبي في صربيا يستمر لمدة 9 أيام، سيخوض خلاله عددا من المباريات الودية مع مجموعة من الفرق الصربية القوية.

ويسعى المحرق لاستغلال فترة إقامة كأس السوبر بين فرق المنامة والأهلي والحالة، والتي ستستمر من الفترة من 14 إلى 24 سبتمبر/ أيلول الجاري في تنظيم هذا المعسكر، وخصوصا أن سلة المحرق لن تخوض بحسب الجدول الذي صدر من اتحاد السلة مباريات الدوري قبل 28 سبتمبر، وذلك ضد سلة الحالة.

وهناك أيضا توجه لتأجيل انطلاق دوري السلة أسبوعا إضافيا في ظل رغبة مجموعة من الأندية في تغيير شكل المسابقة.

ويسعى المحرق إلى الاستعداد المثالي للموسم الجديد وخصوصا بتواجد جميع لاعبيه، وبعد أن نجح الفريق في تحقيق بطولة كأس التنشيطية، ولاستغلال تواجد المحترف الأميركي تي والكر مع المدرب الجديد برايان روسوم ليحقق الانسجام المطلوب قبل انطلاق المنافسات.

وتسعى عدد من الفرق المحلية إلى خوض معسكرات تدريبية خارجية، إذ يعسكر فريق سلة النويدرات في الوقت الحالي في البوسنة ويسعى المحرق للذهاب لصربيا إذا ما أنجزت الترتيبات اللازمة في الوقت المناسب.

على الصعيد نفسه، اكتملت صفوف سلة المحرق بعودة لاعب الفريق محمد حسن بعد اكتمال علاجه، وخاض يوم أمس لقاء وديا مع الفريق ضد سلة نادي البحرين بعد أن غاب عن المشاركة في البطولة التنشيطية.

كما انتظم لاعب المنتخب الوطني بدر عبدالله في تدريبات الفريق، في الوقت الذي تترقب فيه سلة المحرق اكتمال تأهيل لاعب الفريق علي شكر الله، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي منذ الموسم الماضي، ومن المنتظر أن يعود للفريق في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل في الأدوار النهائية للمسابقات.

العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:50 ص

      لو يعسكر في المريخ منامة هو البطل يمكن محرق ثالث

    • زائر 2 زائر 1 | 11:42 ص

      اي منامه المنتخب او مال مشبر..يا الحبيب هذا مو المنامه هذلين لعبى جميع الانديه بشعار المنامه .

اقرأ ايضاً