العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو والصور...فنان يرسم جدارية ضخمة لكريستيانو في مسقط رأسه

عاد الفنان التشيكي ريتشار ويلسون إلى هوايته برسم "مشاهير" الساحرة المستديرة إذ جاء الدور هذه المرة  على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك بعمل جدارية كبيرة له في مسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفنان التشيكي الذي يقيم في العاصمة لندن وعمل في العديد من المدن أوضح أنه رأى كيفية تأثير رسومات الأشخاص الأبطال على مجتمعاتهم.

وكان ويلسون قد رسم المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري في جدارية كبيرة في مدينة ليستر بعدما قاد فريق المدينة لتحقيق المعجزة والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه على حساب كبار البريميرليغ.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن ويلسون قرر الذهاب إلى جزيرة ماديرا البرتغالية من أجل رسم كريستيانو رونالدو هناك.

وأوضح الفنان التشيكي أن الرسمة الخاصة بالدون كريستيانو رونالدو ستكون بقميص منتخب بلاه وليس فريقه ريال مدريد الإسباني لافتاً إلى أنه سيرسمه كشخص كبير ومؤثر في المجتمع البرتغالي.

وأردف قائلاً: "كتبت أيضاً بجانب الجدارية عبارة صغيرة "فيلهو دي تيرا" والتي تعني ابن الأرض قبل أن يكمل كلامه عن كريستيانو بأنه لاعب طموح وحقق كل ما يريد أن يحققه بالعمل الكبير الذي كان يقوم به.

من جانبه، كشف شقيق كريستيانو رونالدو أنه ترك عمله لمدة أسبوعين من أجل مساعدة الفنان التشيكي مشيراً إلى أن الجدارية تم إنجازها في ستة أيام في بلدة سان أنتونيو في جزيرة ماديرا.

وكان كريستيانو رونالدو قد قاد منتخب بلاده البرتغال للتتويج بكأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية التي شهدت خروجه مبكراً من اللقاء بسبب الإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:02 م

      سيضل اسطورة رونالدو لاكن اخر مباراته كسر خاطرى حسيت انه رونالدو الاصابه اخدت منه كثير وبعد كبر عمره

شاهد أيضا