العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

محفوظ ثامر: تم الاتفاق مع الاستشاري جعفر ضيف لمواصلة العمل مع نادي داركليب

جعفر ضيف لدى اجتماعه مع إدارة نادي داركليب
جعفر ضيف لدى اجتماعه مع إدارة نادي داركليب

كشف رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر لـ«الوسط الرياضي»، أن ناديه جدد الثقة في الاستشاري جعفر ضيف، ليكون ضمن الطاقم الإداري للنادي للموسم الثالث على التوالي. وأضاف «جعفر ضيف من الكفاءات المتميزة وهو طبيب بإدارة التربية واخصائي اجتماعي ونفسي، وكبير المدربين بالتنمية البشرية، وأول مدرب بحريني ذهني رياضي، وصاحب مركز (JD) للمعرفة وتطوير الذات، وتواجده في نادينا خلال العامين الماضيين كان له انعكاسات إيجابية، وهذا أمر يعلمه المقربون من النادي كثيراً، ولهذا كنا حريصين على استمراره معنا».

وتابع ثامر «منذ نهاية الموسم الرياضي المنصرم 2015 -2016 ونحن على تواصل حيث عرضنا عليه تمسكنا بخدماته، إذ تم عقد جلسة مع مجلس الإدارة بغرض تقديم شرح مبسط للخطة التي يرغب في تطبيقها بالفترة المقبلة، وهذا ما حدث يوم (السبت) الماضي».

وأشار رئيس نادي داركليب إلى أن جعفر ضيف فضّل الاستمرار مع نادي داركليب على الرغم من حصوله على عروض تقدمت بها أندية أخرى محلية، إذ جاءت محصلة «اجتماع السبت» بموافقته بالاستمرار مع النادي. كما أضاف «سيكون ضمن الطاقم الإداري للنادي، وسنأخذ منه المشورة نحن كمجلس إدارة أيضاً في جوانب عدة من تخصصاته، ونأمل أن نوفق في رفع شأن النادي أكثر وأكثر خلال السنوات المقبلة. إذ سيتم تطبيق إستراتيجية عمل ستمتد لخمس سنوات في أمور شتى كالجوانب المعنوية والنفسية وكذلك التطويرية سواءً مع اللاعبين الصغار أو حتى الكبار، كما تضمنت الاستراتيجية عدة تطلعات منها كيفية الاستفادة من الكم الهائل الذي تخرجه مدرسة النادي من لاعبي الكرة الطائرة على وجه الخصوص، وسنقوم على متابعتها مع الجهات المختصة... والأيام المقبلة ستكشف التفاصيل».

وتابع «تقرر أيضاً في مستهل العمل أن تقام (4) ورش عمل وفق عناوين معينة لأعضاء مجلس الإدارة، والهدف منها تطوير العمل الإداري في النادي كبداية للانطلاق نحو برامج أخرى قام بالإعداد لها مسبقا... وكل ما تقدم يوضح أهمية تواجد جعفر ضيف معنا بنادي داركليب».

وختم حديثه بالقول «نود كمجلس إدارة أن نتقدم بجزيل الشكر لجعفر ضيف على المجهودات الكبيرة التي قدمها للنادي خلال السنتين الماضيتين. فهو بشهادة العديد من اللاعبين أيضاً كانت له بصماته في الانجازات التي تحققت، كما نأمل بتواجده معنا أن نواصل في حصد الانجازات في الفترة المقبلة».

 

ضيف: الخطة الاستراتيجية ستطور النادي

من جانبه، قال الاستشاري جعفر ضيف لـ«الوسط الرياضي» أنه سعيد بمواصلة العمل مع نادي داركليب، وأضاف «نادي داركليب من أميز الأندية على مستوى لعبة الكرة الطائرة خلال العامين الماضيين، وأعتقد أن بإمكانه أن يتطور أكثر وأكثر خلال المرحلة المقبلة شريطة أن يطور عمله الإداري وكذلك أن يضع إستراتيجية واضحة المعالم، لأن هذا ما ينقصه بكل صراحة».

وتابع «تلاقت رؤيتي مع رؤية مجلس الإدارة خلال الاجتماع الأخير الذي عقد فيما بيننا، ومن هذا المنطلق تم الاتفاق على استمرار عملي بنادي داركليب لموسمٍ جديد... إذ هم في الحقيقة عرضوا عليّ الاستمرار لأربعة مواسم، ولكني طلبت أن يكون الاتفاق على موسمٍ واحد، وفي حال وفقنا في تطبيق كل المعايير التي وضعناها بإذن الله تعالى سيتم التجديد للسنوات التالية». وبشأن ما تم الاتفاق عليه مع إدارة نادي داركليب، قال ضيف: «سنعمل كثيراً على عدة جوانب أبرزها تطوير العمل الإداري في النادي؛ لأن ذلك سيساهم بإذن الله تعالى في مواصلة حصد الانجازات والتي تحققت في الموسم الماضي عندما ظفر (أبناء الدار) بلقبهم الأول على مستوى بطولة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة».

العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 8:30 ص

      خطوه موفقه من إدارة النادي ﻷنه إنشاء الله سوف يخرج لنا طاقات إداريه ورياضيه للحبيبه البحرين ليستفاد منها في المستقبل إنشاء الله
      وبالتوفيق ﻹدارتنا الموقره

    • زائر 6 | 6:07 ص

      تواجد مع الفريق موسمين في الاول تأهل النادي للنهائي الاول في تاريخه والثانية حقق اللقب
      تأثير واضح جدا ونتمنى له التوفيق

    • زائر 5 | 5:57 ص

      ارجو توضيح هالجمله " طبيب بادارة التربية "و"اخصائي اجتماعي ونفسي"؟؟؟

    • زائر 4 | 5:08 ص

      أستاذ جعفر له بصمات على كل من تدرب عنده

    • زائر 1 | 3:14 ص

      خطوة موفقة من قبل إدارة نادي داركليب بالتعاقد
      مع الأستاذ جعفر ضيف ..
      بكلماته البسيطة يستخرج الطاقة المدفونة بداخلك

    • زائر 3 زائر 1 | 5:05 ص

      استاذ جعفر ضيف عميد مدرب المدربين .. مؤهل بجدارة استخراج مكنونات الكاقات الابداعية لدى الفرد باسلوبه البسيط والمميز والمدروس .. حقا هو مبدع ومحترف .. خطوات مباركة للنادي ليحذو نهج الاندية العالمية بالتعاون مع المستشاريين والاخصائيين النفسيين لمدربيها..

اقرأ ايضاً