العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يصل أثينا لحضور كونغرس الاتحاد الأوروبي

أثينا - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى العاصمة اليونانية أثينا وذلك تلبية لدعوة رسمية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الذي سيعقد يوم غد الاربعاء (14 سبتمبر/ أيلول 2016) لإنتخاب رئيس جديد.

وسيلتقي رئيس الاتحاد الآسيوي خلال زيارته إلى العاصمة اليونانية مع قيادات كرة القدم العالمية والقارية التي ستحضر (كونغرس) الاتحاد الأوروبي، وذلك لبحث المستجدات على ساحة كرة القدم الدولية وسبل تعزيز التعاون بين مختلف المنظمات الكروية في العالم.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم عن شكره للإتحاد الأوروبي على الدعوة الكريمة لحضور اجتماع الجمعية العمومية، معربا عن ثقته بقدرة أسرة كرة القدم الأوروبية ممثلة بالاتحادات الوطنية الأعضاء في اختيار قيادة جديدة قادرة على تعزيز منجزات الكرة الأوروبية على كافة الأصعدة.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين الاتحادين الآسيوي والاوروبي في مختلف المجالات معربا عن تطلعه لتطوير أوجه التعاون الثنائي بين الجانبين بما ينعكس بصورة إيجابية على مستقبل كرة القدم في القارتين الآسيوية والأوروبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً