العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... فاطمة عبدالرزاق: فرحتي لا توصف بعد تحقيقي ذهبية «دفع الجلة» بـ «الألعاب البارالمبية»

البعثة البحرينية تحتفل بذهبية فاطمة عبدالرزاق
البعثة البحرينية تحتفل بذهبية فاطمة عبدالرزاق

الرفاع - اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

13 سبتمبر 2016

أعربت البطلة البحرينية صاحبة الميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة لألعاب القوى لرياضة ذوي الإعاقة في دورة الألعاب البارالمبية التي تحتضنها مدينة ريودي جانيرو بالبرازيل فاطمة عبدالرزاق عن سعادتها الغامرة بتحقيق المركز الأول في هذه المسابقة والميدالية الذهبية مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكدت البطلة عبدالرزاق أن المنافسة كانت قوية في مسابقة دفع الجلة للفئة F53 إذ ضمت نخبة من اللاعبات المتميزات من مختلف أنحاء العالم، إلا أنها تمكنت من التفوق عليهن جميعاً وتصدرها المركز الأول على رغم ما قدمن من مستوى ومنافسة معها.

وكان للبرنامج التدريبي الماضي الذي خاضته، وكان لجهود مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة والجهازين الفني والإداري دور كبير في الحصول على هذه الميدالية الغالية للبحرين.

وأضافت «أنا سعيدة للغاية بهذا الانجاز التاريخي الذي أهديه للقيادة الرشيدة والشعب البحريني الوفي مع أيام عيد الأضحى المبارك والذي أعتبره بمثابة عيدية لبلادي البحرين لتصبح الفرحة فرحتين، إن هذا الانجاز المشرف وراءه كثيرون ليس فقط فاطمة، مجلس إدارة الاتحاد، الجهاز الفني والإداري ووقوف وتشجيع الأهل والأصدقاء وجميع الرياضيين، والبرنامج التدريبي المكثف من معسكر تدريبي محلي وخارجي والاهتمام والدعم اللامحدود من المؤسسات الرياضية وسعيهم الحثيث لتذليل جميع العقبات التي نواجهها هي كلها ثمرة نقطفها اليوم، إن صعودي على منصة التتويج وتتويجي بالميدالية الذهبية هو شعور لا يوصف في بطولة عالمية تجمع نخبة من اللاعبات، أنا فخورة جدّاً بما تحظى به رياضة المرأة اليوم من اهتمام ومساندة ورعاية مستمرة من لدن القيادة الرشيدة واللجنة الأولمبية البحرينية، إن هذا الانجاز اليوم يجعلني أسعى لبذل المزيد من العطاء والتضحية في سبيل رفع علم مملكة البحرين عالياً في المحافل الرياضية الخارجية وتمثيلها خير تمثيل».

كما أثنت البطلة الذهبية فاطمة عبدالرزاق على دعم واهتمام وسائل الصحافة والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت ومازالت تتابع مشاركة البعثة البحرينية المشاركة في البرازيل.

وكانت ابنة البحرين فاطمة عبدالرزاق صفر أحرزت مساء يوم أمس الأول المركز الأول وتقلدت الميدالية الذهبية بعد فوزها المستحق في مسابقة دفع الجلة، محققة مسافة بلغت 4.76 أمتار متغلبة على منافستيها الهندية ديبا ملك التي حققت مسافة بلغت 4.61 أمتار واليونانية ديميترا كوروكيدا والتي حققت مسافة بلغت 4.28 أمتار .

وفي موعد آخر ستكون في انتظاره البطلة البحرينية ربا العمري التي تواصل استعداداتها المكثفة لمسابقة رمي القرص وذلك مساء يوم السبت المقبل (17 سبتمبر/ أيلول الجاري).

فاطمة عبدالرزاق متوجة بالميدالية الذهبية
فاطمة عبدالرزاق متوجة بالميدالية الذهبية

العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا