العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

«أحمر الطائرة» يعاود تدريباته اليوم بعد انتهاء إجازة العيد

من تدريبات سابقة لمنتخب الطائرة
من تدريبات سابقة لمنتخب الطائرة

يعود المنتخب الأول للكرة الطائرة مساء اليوم (الأربعاء) إلى خوض الحصص التدريبية استعداداً للبطولة العربية لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة والتي ستقام في العاصمة المصرية (القاهرة) خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل؛ وذلك بعد انتهاء «إجازة عيد الأضحى المبارك» والتي منحها المدرب البرازيلي كارلوس للاعبين.

وقال مدير المنتخب علي السيد لـ «الوسط الرياضي» إن استعدادات المنتخب للحدث العربي دخلت أسبوعها الثامن، وأضاف «بإذن الله تعالى سنعاود خوض الحصص التدريبية مساء اليوم وبحضور جميع اللاعبين. إذ أود أن أشيد بمدى التزام اللاعبين واجتهادهم في التدريبات، وهذا ما عرف عنهم منذ سنوات بكل صراحة».

وتابع أن «المدرب البرازيلي كارلوس لم يستبعد لاعبين جدداً خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن يتوقع أن تبدأ عملية (التصفية التدريجية) انطلاقاً من هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل».

وبشأن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب محمد عنان، قال: «نحن بصدد انتظار نتائج التحاليل. إذ حالته تحسنت بشكلٍ ملحوظ وذلك بعد أن أعطاه الطبيب راحة إجبارية لمدة أسبوعين».

العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:49 ص

      الى متى سيقتصر الطموح على البطولة العربية وبطولة الخليج لابد من العمل على المشاركة الدائمة في بطولة آسيا وتصفيات كأس العالم

اقرأ ايضاً