العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

فيغو يكشف أسرار انتقاله من برشلونة إلى ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف أسطورة كرة القدم البرتغالية لويس فيغو كواليس عملية انتقاله من صفوف برشلونة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد في صفقة لا تزال تثير الكثير من الجدل حتى الآن بعد سنوات طويلة على إتمامها.

وقال فيغو عشية لقاء فريقيه السابقين ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في حوار مع صحيفة "أس" الإسبانية إن أحداً لن يسمع منه كلمة سيئة عن برشلونة بغض النظر عن الطريقة التي انتهت بها مسيرته هناك.

وأضاف فيغو أن حقبته مع برشلونة كانت رائعة وساعدته بشدة على النمو كلاعب لافتاً إلى أنه استمتع بسنواته هناك وليس نادماً عليها.

وأشار إلى أنه تحدث مع رئيس برشلونة في ذلك الوقت نونيز عن مسألة تجديد عقده كان يعتقد الأخير بأنه يستخدم اسم ريال مدريد لتحسين أوضاعه الاقتصادية موضحاً أن انتقاله للفريق الملكي كان خطوة مهمة.

ولفت إلى أنه كان يعرف بأن عليّه الفوز بالمزيد من الألقاب والبطولات قبل أن يؤكد أنه حصل على الاعتراف الذي كان يريده هناك.

وأردف قائلاً:" "كان عليّ أن أقرر وفعلت، لقد أعطيت دائماً أفضل ما لدي للفرق التي لعبت معها، لكن عندما تشعر أنه لا يوجد تقدير من الإدارة للعمل الذي تقوم به، ستقول اللعنة وتُكمل طريقك".

وكان ريال مدريد قد دفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد فيغو مع برشلونة ليصبح منذ ذلك الوقت من قائد للفريق الكاتالوني إلى "خائن" في نظر الإدارة والأنصار.

واعتزل فيغو اللعب نهائياً في العام 2009 بعد خمسة أعوام في صفوف إنتر ميلان الإيطالي محطته التالية بعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً