العدد 5122 - الأربعاء 14 سبتمبر 2016م الموافق 12 ذي الحجة 1437هـ

الهدى السعودي يدخل في مفاوضات جادة مع محمد حبيب

البارباري محمد حبيب
البارباري محمد حبيب

دخل نادي الهدى السعودي الذي ينافس على مراكز الوسط في الدوري السعودي لكرة اليد في مفاوضات جادة مع لاعب منتخبنا الوطني الأول ونادي باربار محمد حبيب للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وأفادت مصادر مطلعة لـ «الوسط الرياضي» بأن المفاوضات بين اللاعب والنادي السعودي بدأت قبل نحو 3 أسابيع ووصلت إلى مراحل متقدمة، ومن المتوقع أن تتحول المفاوضات إلى الإطار الرسمي قريباً.

ويبدو أن سعي النادي السعودي للتعاقد مع محمد حبيب جاء بعد تعثر عملية التجديد مع الدولي العماني الأسعد الحسني بسبب خلاف مع ناديه (مسقط العماني).

ويعتبر محمد حبيب أبرز من قدمه المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية التي أقيمت في يناير/ كانون الثاني الماضي، كما ساهم مساهمة مباشرة في تتويج ناديه بلقب الدوري بعد نحو 8 سنوات من آخر لقب، وهو مرشح فوق العادة لعقد احترافي هذا الصيف.

ولعب حارس النجمة عبد الله الزري الموسم الماضي لصالح الهدى السعودي بصفته مواطناً سعودياً، وعلى الطريقة ذاتها سيلعب شقيقه الأصغر نايف الزري لصالح القادسية السعودي هذا الموسم.

وفي حال إتمام صفقة انتقال محمد حبيب، فستكون تجربته الاحترافية الأولى على مستوى موسم متكامل، وسيكون ثالث بحريني يلعب في الدوري السعودي بعد جاسم السلاطنة الذي وقع للأهلي وحسين الصياد الذي وقع للنور.

العدد 5122 - الأربعاء 14 سبتمبر 2016م الموافق 12 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً