العدد 5122 - الأربعاء 14 سبتمبر 2016م الموافق 12 ذي الحجة 1437هـ

"أبل" تعلن بيع الكميات الأولية المطروحة من "آيفون 7 بلس"

قالت أبل إن الكميات الأولية التي طرحتها من الهاتف "آيفون 7 بلس" بيعت بالكامل على مستوى العالم.

وقالت الشركة إن الكميات المطروحة من هاتفها الجديد الأكبر حجما نفدت بجميع ألوانها وإن الطراز الأصغر نفد أيضا بلونه الأسود الجديد.

ولن يتمكن العملاء الذين يدخلون متاجر أبل يوم الجمعة عند طرح النموذج الجديد من شراء الهاتف الذي بيع بالكامل عبر الانترنت لكن بإمكانهم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني.

وقالت المتحدثة باسم أبل، ترودي مولر في بيان "نقدر بشدة صبر عملائنا حيث نسعى بكل جهد لوضع الهاتف آيفون الجديد في يد كل من يريده في أقرب وقت ممكن."

أطلقت أبل هاتفها الجديد في احتفالية بمدينة سان فرانسيسكو مطلع الشهر الجاري ويتميز بكاميرا مطورة وغياب فتحة سماعة الأذن التقليدية واستبدالها بتكنولوجيا جديدة.

وعلى عكس التقليد المتبع لن تعلن أبل أرقام المبيعات الأولية للهاتفين آيفون 7 وآيفون 7 بلس حيث قالت إن الرقم يبرز العرض أكثر من الطلب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:06 ص

      اي لازم ما بتعلن هاتف لم يختلف عن سابقه و الي عنده ايفون 6 مابيحتاج ياخد لا اس6 و لا 7 ... بس حق التسويق لازم شلخ ... حتى السامسونغ ماتغير اخر طراز ... وصلوا كلتا الشركتين للمستوى المطلوب و الراحه و التقنيات بعد لوين بتوصلون خلاص .. غير تحسين التصوير و البطاريه و اشياء ثانويه ماكو

اقرأ ايضاً