العدد 5124 - الجمعة 16 سبتمبر 2016م الموافق 14 ذي الحجة 1437هـ

رئيس رد بول يتوقع مزيدا من النجاح مع ليبرتي

 يعتقد كريستيان هورنر رئيس فريق رد بول المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات إن انتقال ملكية البطولة إلى شركة ليبرتي ميديا الأميركية من شأنه أن يساعد في دخول البطولة بصورة أكبر للأسواق الأمريكية وتنفيذ إستراتيجية تضمن تحقيق نجاح طويل الأمد لهذه السباقات المتميزة.

ووقع الاتفاق بانتقال ملكية الفورمولا1 إلى ليبرتي ميديا والذي قدرت قيمته بنحو ثمانية مليارات دولار في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن أدار البريطاني المخضرم بيرني ايكلستون شؤون البطولة لمدة طويلة.

وقال هورنر للصحافيين على هامش سباق جائزة سنغافورة الكبرى بعد جولتي التجارب الحرة أمس الجمعة "بعد كل ما سمعناه حتى الآن الأمور تبدو إيجابية".

وأضاف هورنر وهو بريطاني "هم جزء من مجموعة في غاية الجدية ولا أعتقد أن شركة مثل ليبرتي يمكن أن تقدم على شراء الفورمولا1 مقابل هذا المبلغ الذي تحدثت عنه الشائعات دون أن يكون لها خطة طويلة الأمد".

وأردف هورنر "أعتقد أنه من الأفضل كثيرا للفورمولا1 دخول شركة مثل ليبرتي لأن ذلك من شأنه معالجة بعض نقاط الضعف التي كنا نعاني منها في السابق".

وقال هورنر أيضا "نأمل أن تكون الصفقة بمثابة شيء كبير بالنسبة للسوق الأمريكية إلى جانب مجالات أخرى يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام كثيرا مثل التقنية الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي".

وأوضح هورنر "سننتظر ونرى ما هي خططهم وتفاصيلها. لكن حسب كل ما سمعناه حتى الآن فإن الوضع يبدو إيجابيا تماما".

وأشار هورنر أيضا إلى انه لا يتوقع حدوث الكثير من التغييرات ما بين 2017 و2018 لكنه يتوقع الكثير ما بعد 2020 في العديد من الجوانب مثل رؤية الملاك الجدد للبطولة وكيفية التفاعل مع الجمهور وسبل التطور والتحسن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً