العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

«ترافكو» تشارك في الجناح الوطني البحريني بمعرض «جلف فود»

«ترافكو» تبحث عن فرص جديدة في معارض الأغذية
«ترافكو» تبحث عن فرص جديدة في معارض الأغذية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

17 سبتمبر 2016

أعلنت مجموعة ترافكو للصناعة الغذائية عن مشاركتها للعام الرابع على التوالي ضمن الجناح الوطني البحريني في أكبر معرض سنوي للأغذية والضيافة في العالم «جلف فود»، والمزمع إقامته في الفترة من 26 فبراير/ شباط وحتى 2 مارس/ آذار 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

وأكدت المجموعة أن هذه المشاركة تأتي تكريساً لسعي ترافكو الدائم إلى تعزيز سمعتها على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، واستكشاف أسواق جديدة لمنتجاتها في مختلف دول الشرق الأوسط، والدخول في المزيد من الشركات المثمرة مع المصدرين والموردين والعملاء وجميع المشتغلين في قطاع الغذاء والضيافة.

وأعربت ترافكو عن حرصها على المشاركة سنوياً في الجناح الوطني البحريني بمعرض جلف فود، بما يعزز من النجاح الواسع لمشاركتها السابقة، ويعكس مدى التطور الذي وصلت إليه صناعة الغذاء في مملكة البحرين، وسعي المملكة الدؤوب لتحقيق الأمن الغذائي.

كما أكدت المجموعة أن هذه المشاركة تتماشى مع مكانتها الرائدة كواحدة من أقدم تكتلات صناعة المواد الغذائية في البحرين ارتبط اسمها على الدوام بمنتجات غذائية تعد الأرقى من نوعها في العالم نتيجة لالتزامها بمبادئ الجودة والخدمة المتميزة، وقد واكبت المجموعة على الدوام آخر معطيات تطور صناعة الغذاء العالمية، وعملت على تكريس ريادة البحرين في قطاع هذه الصناعة على مستوى المنطقة.

يشار إلى أن مجموعة ترافكو تشارك في الجناح الوطني البحريني بمعرض جلف فود إلى جانب تسع شركات غذائية بحرينية أكدت حتى الآن مشاركتها، وذلك وسط توقعات بأن يبلغ عدد الشركات البحرينية المشاركة في الجناح الوطني البحريني الذي تنظمه شركة «وورك سمارت» للعام الرابع على التوالي 14 شركة.

وتشارك الشركات البحرينية في الجناح الوطني البحريني في جلف فود إلى جانب 2500 شركة من مختلف دول العالم تمارس نشاطات صناعية وتجارية في مجال تصنيع وتجارة الغذاء والضيافة من مختلف دول العالم، وتبحث عن فرص تجارية أوسع وتحقيق الأرباح والحصول على وكالات عالمية أو الدخول لأسواق جديدة، وهي تلتقي في هذا الحدث الدولي لتبادل أحدث الأفكار وتوجهات الأسواق في هذا القطاع والتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات من خلال العديد من العروض والمؤتمرات وورش العمل التقنية المتميزة التي تتخلل الحدث.

العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً