العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو… "موتورولا" تضرب عصفورين بحجر واحد، وتسخر من "أبل" و"سامسونغ" في نفس الوقت

ليس مفاجئا أن نرى بعض الشركات تسخر من الشركات الأخرى، فقد رأينا شركة سامسونغ تسخر من منتجات أبل في العديد من الإعلانات الترويجية، ونفس الأمر ينطبق على شركة مايكروسوفت. والآن، يبدو أن شركة موتورولا قررت السخرية ليس فقط من شركة أبل وإنما أيضا من شركة سامسونغ بفضل حملتها التسويقية الجديدة "Skip The Sevens" "تخطى السبعات" في تلميح إلى iPhone 7 و iPhone 7 Plus إضافة إلى Galaxy S7 Series و Galaxy Note 7.

شركة موتورولا أو بالأحرى شركة Lenovo إختارت تخصيص صفحة كاملة على صحيفة نيويورك تايمز هذا الصباح لعرض إعلان يعرض Galaxy S7 و iPhone 7 و Galaxy Note 7 موضوعة فوق بعضها البعض مع عبارة "تخطى السبعات" "Skip The Sevens". ومن الواضح أن شركة موتورولا تحاول أن تقول هنا للعملاء تخلوا عن هواتف الشركات الأخرى وإنتقلوا إلى هواتف Moto Z الجديدة.


من ناحية أخرى، قامت شركة موتورولا بإصدار إعلان ترويجي آخر على موقع اليوتيوب تستعرض لنا فيه بعض الأشخاص الذين يحاولون إبداء أرائهم بشأن iPhone 7 الجديد، ولكن في الواقع عرضت لهم الشركة الهاتف Moto Z على أنه هاتف أبل الجديد جنبا إلى جنب مع أكسسوارات MotoMods، ولكن في الأخير سيتفاجأ هؤلاء لمعرفة أن الجهاز الذي كانوا ينظرون إليه ليس iPhone 7 الجديد، وإنما هو Moto Z الذي أعلنت عنه شركة موتورولا في وقت سابق من هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا