العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو ... «سار الابتدائية للبنين» تستقبل طلبتها بالشخصيات التنكرية لإضفاء جو من المرح

استقبال الطلبة بملابس تنكرية في يومهم الدراسي الأول
استقبال الطلبة بملابس تنكرية في يومهم الدراسي الأول

انتظم طلبة مدرسة سار الابتدائية للبنين صباح أمس الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2016) في الدراسة ليكون اليوم الفعلي لبدء الدراسة بعد تغيب العديد من الطلبة في 14 سبتمبر 2016، واستقبلت المعلمات الطلبة بالشخصيات التنكرية المحببة إلى الأطفال والمشروبات الصحية، وذلك تمهيداً للطلبة في أول يوم دراسة لهم.

وشهدت المنطقة المحيطة بالمدرسة ازدحاما مرورياً حاول فيه رجال شرطة المجتمع تنظيم حركة السير، وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة والمارة.

وعند مدخل باب المدرسة لبس عدد من الطلبة اللباس التنكري لشخصيات كارتونية حاملين بعض المشروبات الصحية لباقي الطلبة وسط ازدحام المدرسة بأولياء الأمور والطلبة وخصوصاً الطلبة الجدد.

وأعرب الطالب علي الذي سينتقل للصف الثاني عن سعادته للعودة للمدرسة بعد إجازة قضاها في المنزل واللعب، مشيراً إلى أنه سينتقل للصف الثاني هذا العام.

من جهة أخرى، قال ولي أمر أحد الطلبة عيسى إبراهيم: «إن استعدادات مدرسة سار البنين في أول يوم استعدادات يشاد بها، وخصوصاً في ما يتعلق بالجانب الأمني وتسهيل حركة السير والتنسيق مع رجال الأمن وحراس المدرسة».

وأضاف «المشكلة الوحيدة التي يمكن أن نتحدث عنها هي الازدحام في أول يوم وهو أمر متوقع في جميع المدارس فهي المشكلة الوحيدة التي واجهت أولياء الأمور، إلا أن باقي الخدمات تم توفيرها بما فيها الخدمات الترفيهية للطلبة، والتي تضفي جواً من المرح على الطالب في أول يوم دراسي».

 

العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:45 ص

      جدا ممتاز ..جدا ممتاز ...
      بحيث تضيف البهجة والسرور واﻷمن واﻷمان والرغبة والراحة للأطفال

    • زائر 1 | 1:08 ص

      مدلعينهم واحنا على ايامنا محد يعطيك وجه ويطالعونك بذيك النظرات اللي تخلي الواحد يحس انه بيدخل سجن هههههه

اقرأ ايضاً