العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

نادي الرفاع يُشكك في هدف البحرين... ويُطالب بركلتي جزاء

نادي الرفاع يشكك في هدف البحرين
نادي الرفاع يشكك في هدف البحرين

شكك نادي الرفاع في صحة هدف التعادل الذي أحرزه نادي البحرين بمرمى الرفاع في اللقاء الذي أقيم بينهما، أمس الأول (السبت) على ملعب مدينة خليفة الرياضية ضمن الجولة الثانية لدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وانتهت المباراة بهدف لكلا الفريقين.

ونشر الرفاعيون عبر جهاز إعلامهم الرسمي من خلال حساب النادي في «انستغرام» لقطة للهدف من خلال التصوير الخاص بقناة البحرين الرياضية عبر الكاميرا الموجودة في منتصف الملعب، ولم تكشف اللقطة صحة هذا الهدف من عدمه، واكتفى إعلام الرفاع بذكر التالي «هدف مشكوك في صحته احتسبه طاقم التحكيم وأدرك من خلاله البحرين التعادل»، إذ طالبوا بوجود تسلل على لاعب البحرين مايكون صاحب الهدف.

وتم نشر فيديو آخر تمت عنونته باللقطات الجدلية في المباراة، إذ طالب الرفاعيون باحتساب ركلتي جزاء، الأولى لكميل الأسود وأمر فيها الحكم سيدعدنان محمد بمواصلة اللعب، وأخرى لسعد العامر وتم احتساب ركلة حرة غير مباشرة عليه بداعي التحايل ورُفعت له البطاقة الصفراء، وأيضاً لا يُمكن الحكم بشكل نهائي على اللقطتين بسبب عدم وضوح التصوير.

ولم تنجر الجماهير الرفاعية وراء ما نشره إعلام النادي، إذ صبت جام غضبها على فريقها بسبب عدم تقديمه المستوى المطلوب في لقاء البحرين، بالإضافة لمباراة النجمة الأولى والتي انتهت بالتعادل السلبي.

العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:08 ص

      حتى لو أفترضنا جدلا بصحة إدعاء فريق الرفاع وعدم قانونية الهدف !! إدارة فريق الرفاع أعلم من غيرها بأن القرارات والأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة !! يجب على فريق الرفاع التركيز على الأهم إلا وهو سوء أداء الفريق بشكل عام

    • زائر 1 | 12:32 ص

      كرة ملعوبه وتحرك المهاجم مافيها شي الا اذا تحرك قبل لعبها

اقرأ ايضاً