العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

مهدي مدن وصادق علي يوقعان لـ «يد الأهلي»

صادق علي بعد توقيع العقد
صادق علي بعد توقيع العقد

وقع لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد مهدي مدن لصالح النادي الأهلي لموسم رياضي واحد، ليقضي بذلك الموسم الثاني على التوالي في صفوف النادي المتوج بلقب بطولة الدوري الموسم الماضي ووصيف بطولة الكأس.

كما جدد لاعب المنتخب الوطني الأول صادق علي ولاءه لـ «القلعة الصفراء» ووقع هو الآخر عقدا جديدا لموسم واحد، وبذلك يلغي التكهنات بشأن الانتقال إلى ناد آخر بعد أن تجاوز الـ 30 عاما، وبات باب الانتقال مفتوحا بشرط دفع مبلغ أقصاه 2000 دينار من دون الحاجة إلى موافقة النادي، بحسب لوائح المسابقات في اتحاد اليد.

وجرى التوقيع الرسمي بحضور عضو المكتب التنفيذي في النادي الأهلي مجدي ميرزا الأمين المالي علاء الحلواجي ومدير الفريق الأول لكرة اليد في النادي حسين مهدي.

وقال الدولي مهدي مدن في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بعد التوقيع بأنه سعيد باللعب للنادي الأهلي للموسم الثاني على التوالي، مضيفا «الأهلي وجهة مثالية لأي لاعب، سأعمل كل ما بوسعي لإسعاد جماهير النادي الأهلي العريضة والمتعطشة للألقاب ولترجمة ثقة المسئولين في النادي».

ومن جانبه، تحدث الدولي صادق علي لـ «الوسط الرياضي» بعد التوقيع قائلا «بقائي في النادي الأهلي هو الخيار الأول بالنسبة لي، سأكمل مشواري مع النادي الذي لعبت له منذ صغري، الأولوية ستكون إليه دائما، وسأواصل مع زملائي العمل على تحقيق المزيد من البطولات بما يرضي جمهورنا الوفي وإدارة النادي».

وبذلك يكون النادي الأهلي قد أكمل الصفقة الثانية بعد التوقيع مع علي المولاني، وجدد التعاقد مع اللاعب الثالث ممن تجاوز سن الثلاثين عاما بعد حسين فخر وصلاح عبدالجليل.

مهدي مدن أثناء توقيع العقد
مهدي مدن أثناء توقيع العقد

العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:46 ص

      الف مبروك للجميع والي المخضرم صادق علي
      بس ناقص يوضفون الاعبين في وضائف تليق في مقامهم كي يعطي المنتخب والفريق اكثروكثر
      كل التوفيق للجميع

    • زائر 1 | 10:33 م

      الحين نقدر نقول فريق اليد الى الطريق الصحيح ونتمنى الاستعداد الجيد لبطولات الموسم القادم ويا ريت نسمع صفقات جديدة

اقرأ ايضاً