العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

العاهل يزور "قوة الدفاع"... ويبحث نتائج خطط التدريب للعام الماضي والاستعداد للمرحلة المقبلة

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الاثنين (19 سبتمبر/ أيلول 2016)، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

ولدى وصول جلالته، كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي وقائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وتم خلال الزيارة بحث نتائج خطط التدريب للعام الماضي وما حققته من نجاح، والاستعداد للمرحلة المقبلة لبرامج التدريب وتطويرها بأحدث الأساليب وأرقى الإمكانيات العملية والعلمية الحديثة في كافة أسلحة قوة دفاع البحرين من أجل تطوير كفاءة منتسبيها.

وأشاد جلالة الملك القائد الأعلى بما حققوه من تعامل مميز مع أرقى أساليب وأجهزة التدريب الحديثة والمتطورة بكل مقدره وتفوق، وذلك من أجل القيام بواجبهم السامي على أكمل وجه، حمايةً لوطننا العزيز ومسيرته الحضارية المباركة ووحدته الوطنية واستمرار التنسيق والتعاون مع الأشقاء والأصدقاء على أكمل وجه في سبيل الخير والسلام.

وأعرب جلالته عن تقديره للجهود الوطنية السامية التي يقوم بها جميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل بكل شجاعة وإتقان، متمنياً لهم جميعاً دوام التوفيق والسداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً