العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

هيئة البحرين للسياحة تقيم عدداً من ورش العمل للترويج للمملكة كوجهة للأفراح

إحدى ورش العمل للترويج للبحرين كوجهة للأفراح
إحدى ورش العمل للترويج للبحرين كوجهة للأفراح

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

19 سبتمبر 2016

في إطار جهودها الهادفة للترويج للمملكة كوجهة للأفراح في سياق استراتيجيتها (2015-2018) والتي تستهدف بشكل أساسي السياح من المملكة العربية السعودية وجمهورية الهند، تقيم هيئة البحرين للسياحة والمعارض 4 ورش عمل لمجموعة من العاملين في مجال تنظيم الأعراس وموظفي الهيئة، يلقيها عدد من المختصين والخبراء.

وستقام ورش العمل في يومي 19 و20 سبتمبر/ أيلول 2016 من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 5:00 مساءً في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ثم ستقيم الهيئة للمشاركين في الورش جولات لأبرز قاعات الأفراح والمواقع السياحية في البحرين، لتعريف المشاركين أكثر حول إمكانات المملكة والخيارات الوافرة التي تقدمها للأفراد المقبلين على الزواج في الداخل والخارج. وسيحصل المشاركون في ورش العمل على شهادات مشاركة في الحفل الختامي.

وتتاح المشاركة في ورش العمل للعاملين في تنظيم الأعراس مثل المدربين الشخصيين ومصممي الأزياء وفساتين الأعراس ومحلات بيع الأزهار والحلويات، وفنادق الخمس نجوم ومنظمي الأفراح، وشركات تنظيم الأحداث والترفيه ومصممي المجوهرات وكالات السفر المنظمة لرحلات شهر العسل.

وستتناول ورش العمل مواضيع متعددة منها صيغة العمل الناجحة لرواد الأعمال، وكيفية تنظيم الأحداث المميزة، والترويج للبحرين كوجهة سياحية فاخرة والاستفادة من القنوات والوسائل الإعلامية لجعل البحرين وجهة منافسة للأعراس في سوق العالمية.

من جانبه، قال المستشار السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، علي فولاذ: «ستكون ورش العمل فرصة جيدة للقاء مختلف العاملين في مجال تنظيم الأعراس وخصوصًا رواد الأعمال، حيث ستعرفهم على إمكانات القطاع في البحرين».

وأضاف «ستعزز هذه الورش من التنسيق والتعاون بين جميع الأطراف المعنية لجعل البحرين وجهة الأعراس لمفضلة وستزيد من إسهام القطاع السياحي في الناتج الإجمالي المحلي».

العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً