العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

رشدان: سلة الحالة استغنت رسميّاً عن تود أوبراين

عبر عن تقديره لرسالة الشكر من عيسى بن علي

جاسم رشدان
جاسم رشدان

أكد رئيس نادي الحالة جاسم رشدان أن ناديه استغنى رسميّاً عن المحترف الأميركي للفريق تود أوبراين بعد أن توصل إلى مخالصة رسمية معه وأنهى التعاقد بين الطرفين.

وقال: «لم يظهر تود أوبراين بالمستوى المأمول في المباريات الودية أو في المباراة الرسمية ضد الأهلي ولم يحظَ بثقة الجهاز الفني واللاعبين، ولذلك كانت التوصية بإنهاء التعاقد معه والبحث عن محترف بديل».

وأضاف «توصلنا إلى اتفاق فك ارتباط مع اللاعب وسيغادر البحرين قريبا، في حين الفريق قريب من التعاقد مع مدرب بديل خلال الأيام المقبلة».

على الصعيد نفسه، أعرب رشدان عن تقديره لرسالة الشكر التي تلقاها ناديه من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، الرئيس الجديد للاتحاد البحريني لكرة السلة، مؤكدا أن نادي الحالة وعموم أهالي منطقة الحالة هم رهن القيادة الرشيدة للبلاد، وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين.

وأضاف «نحن مع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وسنقدم له كل الدعم والمساندة، ونعتقد أنه قادر على تطوير اللعبة في البلاد وإعادة اللحمة بين أندية كرة السلة البحرينية، وتوفير الأجواء المناسبة لممارسة اللعبة».

وتابع «رسالة الشكر التي تلقيناها من سموه هي مبعث فخر وتكريم لنا، وسنحرص على أن نكون المبادرين دائما لدعم مجلس الإدارة الجديد لاعتقادنا الراسخ بقدرة سمو الشيخ عيسى على السير باللعبة للنجاح المطلوب».

العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:07 ص

      كل سنة يبدلون المحترف وبعدين يقولون الحالة يتعاقد مع أفضل المحترفين .

    • زائر 1 | 10:12 م

      مدرب بديل !

      راح يستغنون عن جان ؟

    • زائر 2 زائر 1 | 1:48 ص

      المفروض الجماعة اللي اتعاقدو معاه بعد يستقيلون أو يقالون موب بس اللاعب ا هذا مستحيل

اقرأ ايضاً