العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

المحرق يُنهي تحضيراته اليوم للعهد... وتخوف لبناني من ردة الفعل الحمراء

رادان يتحدث للاعبيه قبل تدريب المحرق أمس
رادان يتحدث للاعبيه قبل تدريب المحرق أمس

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق، اليوم (الثلثاء)، تحضيراته من أجل خوض المباراة الحاسمة عند السادسة من مساء الغد (الأربعاء) على استاد البحرين الوطني أمام فريق العهد اللبناني في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد أن كانت موقعة الذهاب الأربعاء الماضي في بيروت قد انتهت لبنانية بهدف دون مقابل.

وسيخوض «الذيب» تدريب اليوم بملعب المباراة، على أن يعود مباشرة بعده لمقر المعسكر الداخلي في فندق إليت سبأ الواقع على جسر المحرق القديم (جسر الشيخ حمد).

والمعنويات مرتفعة جداً في البيت المحرقاوي على رغم البداية المتواضعة هذا الموسم، إذ وضع المحرقاويون ما سبق خلف ظهورهم ووجهوا أعينهم نحو موقعة الغد من أجل الظفر بنتيجتها والصعود إن شاء الله للدور قبل النهائي ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب الثاني للنادي بعد الحصول على نسخة 2008، علماً بأن فوز الفريق لو تحقق بالغد بهدف دون مقابل فإنه سيمدد اللقاء لركلات الترجيح مباشرةً من دون الحاجة للشوطين الإضافيين مثلما هو حاصل في النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا، أما في حالة الفوز بفارق أكثر من هدف فإن المحرق تأهل للرباعي مباشرةً، ولكن عند الفوز بفارق هدف واحد غير هدف دون رد فإن العهد بتأهل، وكذلك يكفي العهد التعادل للصعود وربما يلعب من أجل ذلك كونه سيخوض اللقاء خارج أراضيه.

وكان الفريق قد خاض تدريباً رئيساً أمس ركز فيه المدرب رادان على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة وكذلك البديل لعبدالوهاب علي الذي يُعتبر أحد أهم الركائز في المحرق لكنه سيغيب بسبب الإيقاف نظراً لطرده في مباراة الذهاب، وعلى الأرجح سيكون مهدي عبداللطيف بديلاً له.

من جانب آخر، فقد وصلت ظهر أمس بعثة الفريق اللبناني إلى البحرين ويترأسها رئيس النادي تميم سليمان وذلك عبر طائرة خاصة، إذ لجأت إدارة النادي لهذا الحل العاجل بعد تعذر الحصول على تذاكر كافية لأفراد البعثة التي تتكون من 29 شخصاً، على رغم أن هذه المحاولات كانت منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، لكن جماهير النادي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي حملت إدارة النادي مسئولية ذلك.

وخاض اللبنانيون أمس تدريبهم الأول في البحرين، فيما سيتدربون عند السادسة من مساء اليوم على ملعب المباراة.

ووصل أيضاً طاقم التحكيم السعودي الذي سيقود اللقاء بقيادة تركي الخضير، فيما سيقام اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي الفريقين في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد البحرين الوطني، بالإضافة للاجتماع الفني التنسيقي بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً