العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

اليوم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية «اتحاد الطائرة»

يفتح الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اليوم (الثلثاء) باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد للدورة الانتخابية الجديدة (2016 – 2020)، وذلك وفق ما أعلنه الاتحاد في وقتٍ سابق من هذا الشهر. إذ سيغلق باب الترشح في تمام الساعة الثامنة مساء من يوم (29 سبتمبر/أيلول الجاري).

اتحاد الطائرة، لم تعتد جمعياته العمومية الأخيرة وجود منافسة تذكر، لأن قائمة «الرئيس» أي الشيخ علي بن محمد آل خليفة دائماً ما تفوز إما بالتزكية أو بكل أريحية في حال تواجد شخص أو شخصين يودون اختراق هذه القائمة، ولهذا كان الهدوء الانتخابي في اتحاد الطائرة هو السمة البارزة، وإن كانت الأندية تناقش المجلس بشأن بعض الملفات المعنية بالمسابقات... فهل يستمر هذا الهدوء في انتخابات هذا العام كما جرت العادة، أم سنرى «سيناريوّاً» مختلفاً ومفاجآت غير متوقعة؟... لننتظر ونرَ.

الشيخ علي بن محمد، الذي يترأس اتحاد الطائرة منذ العام 2004، تحققت، خلال سنوات توليه رئاسة الاتحاد العديد من الانجازات، سواءً على مستوى المنتخب الأول أو حتى الفئات العمرية، كما عُرف الشيخ علي بأنه شخصية محببة لغالبية الأندية، ولهذا كانت مسألة تزكيته لمنصب الرئاسة حاضرة في الدورات الانتخابية الماضية. إلا أن «الجانب» الذي لم ينجح في الاتحاد هو عدم حصوله على «عقد رعاية» دائم لمسابقاته، وهذا ما دفع العديد من الأندية إلى مطالبة الاتحاد بين الفينة والأخرى بالتحرك لإيجاد حلول بهدف وضع حوافز مالية للأندية البطلة.

الشيخ علي، أكد خلال المؤتمر الصحافي المخصص لإعلان استراتيجية الاتحاد بشأن «منتخب المستقبل» خلال شهر مايو/أيار الماضي، أكد أنه سيترشح للدورة الانتخابية المقبلة، وليس هو فقط بل و»قائمته» أيضاً، والتي لم تعلن أسماؤها حتى اللحظة بصفةٍ رسمية (إلا أن الأكيد أن شخصيات مثل جهاد خلفان وفراس الحلواجي من ضمنها)، فيما لم يعرف حتى الآن هل هناك بالفعل تحركات من أطراف أخرى بهدف اختراق «قائمة الرئيس» أم لا.

العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:02 ص

      الشيخ طيب

    • زائر 3 | 3:51 ص

      الشيخ علي بن محمد هو الرئيس الأنسب لهذه المرحله لما يتمتع به من علاقات ممتازه مع جميع الانديه االمنطويه تحت مظلة الاتحاد ، ولما تحقق من إنجازات طيبه في خلال الدورات السابقه على جميع الأصعدة ... مع تمنياتي له ولقاءمته بالتوفيق.

    • زائر 2 | 2:18 ص

      نتمنى دخول رئيس قوي كما حدث للسلة
      هناك من يتحكم بالاتحاد والرئيس لاحول ولاقوه

    • زائر 1 | 10:54 م

      علينا نسيان المنافسة في انتخابات الطائرة

اقرأ ايضاً