العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

ايمري يتجاهل بن عرفة مرة أخرى

حاتم بن عرفة بات حبيس المدرجات
حاتم بن عرفة بات حبيس المدرجات

لم يكن قرار لاعب الوسط الدولي حاتم بن عرفة بالانتقال من نيس إلى باريس سان جرمان موفقا بتاتاً؛ لأنه استبعد مجددا عن تشكيلة المدرب اوناي ايمري لمباراة اليوم (الثلثاء) ضد ديجون في الدوري الفرنسي.

واعتقد بن عرفة (29 عاما) أن انتقاله إلى باريس سان جرمان، بطل الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة، سيساهم في مواصلة عملية إطلاق مسيرته الكروية التي شهدت تقلبات كثيرة ووصل به الأمر إلى أن يكون دون فريق في الأشهر الستة الأولى من 2015 بعد انتهاء فترة إعارته من نيوكاسل الانجليزي إلى مواطنه هال سيتي قبل أوانها.

وقدم عرفة، الفائز بلقب الدوري الفرنسي خمس مرات مع ليون بين 2005 و2008 ومع مرسيليا في 2010، أداء مميزا مع نيس الموسم الماضي بتسجيله 17 هدفا في الدوري ما فتح الباب أمام استدعائه للمنتخب مجددا لكن كأحد احتياطي التشكيلة التي خاضت كأس أوروبا 2016 قبل أن يستبعد من قبل ديدييه ديشان عن التشكيلة النهائية.

لكن المغامرة الباريسية لم تكلل بالنجاح بالنسبة لبن عرفة، اقله حتى الآن، إذ قرر المدرب الجديد لسان جرمان اوناي ايمري استبعاده للمباراة الثالثة على التوالي.

ويؤكد مدرب اشبيلية السابق أن استبعاد بن عرفة عن مباريات ارسنال الانجليزي (1-1) في دوري الأبطال وكاين (6 - صفر) في الدوري المحلي ثم ديجون «قرار رياضي بحت»، مضيفا: «أنا احضر الفريق الذي أراه الأفضل لخوض المباراة. انه لاعب مثل غيره واعتقد أن اللاعبين في الفريق حاليا هم الأكثر جهوزية لمباراة اليوم (الثلثاء)».

العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً