العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

مدير الفريق الملكي للقدرة: متابعة الملك أساس انتصار ناصر بن حمد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدير الفريق الملكي للقدرة خالد احمد حسن بأن متابعة جلالة الملك المفدى لمشاركة الفريق في سباق بطولة العالم كان أساسا للانتصار الباهر الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة معربا عن بالغ فخره واعتزازه بنجاح الشيخ ناصر بتحقيق هذا المركز المتقدم عالميا وتعزيز سموه لمكانة فروسية البحرين ودعمها إلى أن وصلت إلى هذا المستوى المشرف والذي يعكس حرص سموه الدائم على ترسيخ مكانة البحرين والمحافظة على ريادتها في هذا الميدان وبقية الميادين الأخرى.

مشيرا إلى أن الإنجاز العالمي جاء نتاجا طبيعيا لجهود سموه الكبيرة وتخطيطه الرائد وعمله المتواصل الذي لم ينقطع وعزيمته التي لا تلين الأمر الذي يعد مثالا للشباب البحريني في تحقيق التطلعات في شتى المجالات.

وأضاف خالد إلى إن تفوق الشيخ ناصر المتفرد في البطولة العالمية يضاف إلى سجل سموه ومملكة البحرين المرصع بالإنجازات التاريخية وبالمراكز المتقدمة في مختلف ضروب الرياضة خصوصا الفروسية مشيدا بنجاحات الشيخ ناصر المتتالية وجهوده الداعمة لمسيرة الانتصارات والتألق على كافة الأصعدة ومنوهاً في ذات الوقت إلى القيمة الرائعة والتاريخية التي تحققت بهذا الإنجاز العالمي الكبير.

وأشار خالد أن فوز الشيخ ناصر بالمركز الثالث في بطولة العالم يؤكد المكانة الرائدة التي تتمتع بها المملكة على ساحة رياضة الفروسية العالمية كما أنه يجسد ما يتمتع به الشيخ ناصر من قدرات فذة وبراعة كبيرة ساهمت في اعتلاء سموه صدارة الفرسان العرب المشاركين في البطولة في إنجاز زرع الفرحة في نفوس البحرينيين جميعا.

وبين خالد إلى أن قيادة الشيخ ناصر بن حمد للفريق في سباق العالم قاد الفريق بصورة واضحة إلى تحقيق المراكز المتقدمة في السباق وتحقيق المركزين الثالث والرابع، مشيرا إلى أن سموه استطاع أن يقود الفريق الملكي إلى منصة التتويج وتحقيق انجاز تاريخي جديد في رياضة القدرة وتقديم صورة جيدة من فرسان البحرين عندما شاركوا في السباق بصورة ناجحة وإصرارهم على رفع اسم وعلم بلدهم عاليا في مختلف المجالات.

وأضاف خالد أن السباق جاء ناجحاً بكل المعاني والمقاييس في سلوفاكيا نظراً لنوعية الأراضي والنتائج الايجابية التي حققها الفرسان بتحقيق الشيخ ناصر بن حمد للمركز الثالث ورائد محمود للمركز الرابع عالميا، مؤكداً أن ما تحقق جاء ليؤكد نجاح الفريق من سباق لآخر وكسب المزيد من الخبرة وترجمتها بالتالي في البطولات الأوروبية وصولا إلى تحقيق النتائج الباهرة في بطولة العالم بسلوفاكيا.

وأشار خالد إلى أن نجاحات الفريق الملكي تتواصل مع كل مشاركة في مختلف البطولات العالمية والتي ظهر عليها الفريق بمستويات كبيرة وباهرة أدت إلى تحقيق الفريق للمراكز المتقدمة، مؤكدا أن الفريق ماض في سياسته الفنية التي رسمها الشيخ ناصر بن حمد لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة القدرة البحرينية في البطولات المقبلة معربا عن ثقته التامة في أعضاء الفريق اللذين يمتلكون الإصرار والعزيمة لتحقيق الانجازات للقدرة في المملكة.

وأشار خالد إلى أن برامج الفريق الملكي بدأت بصورة ناجحة وستتواصل كذلك مع السباقات القادمة حتى المشاركة في البطولات المحلية والخارجية وان الفريق الملكي لديه برامج قادمة من أجل النجاح وتأكيد التفوق في رياضة القدرة مضيفا إن حرص الفرسان على الاستفادة من هذه البرامج تدفعنا إلى التفاؤل من أجل تحقيق نتائج أفضل.

 وعبر خالد احمد حسن عن تقديره لجهود الشيخ ناصر والفرسان خلال سباق العالم للقدرة والسباقات الماضية والتي كانت إيجابية ومتميزة وتمكن فرسان الفريق من كسب المزيد من الخبرة وإبرازهم بصورة جيدة.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً