العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

رئيس "المساحة والتسجيل العقاري" يؤكد وضع الخطط التي تسهم في إنجاز المشاريع الاستراتيجية

السنابس - جهاز المساحة والتسجيل العقاري  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة أن جهاز المساحة والتسجيل العقاري سيواصل وضع الخطط والبرامج التي من شأنها أن تسهم في إنجاز المشاريع الاستراتيجية الحكومية، والهادفة لتحقيق تطلعات وأهداف الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين، مشيراً إلى أنه حث جميع المسئولين والموظفين في الجهاز لمزيد من الإنتاجية والالتزام بتنفيذ الخطط والبرامج من خلال المتابعة الحثيثة وقياس الأداء، من أجل دفع عجلة التنمية المستدامة والارتقاء بالاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

وهنأ رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بانعقاد الملتقى الحكومي 2016، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بحضور صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. والذي ضم قيادات وصناع القرار في العمل الحكومي. وذلك من أجل تقييم ما تم إنجازه وتحقيقه من مكتسبات وطنية، والاطلاع على التحديات التي تواجه العمل الحكومي، لتنفيذ رؤية البحرين الاقتصادية 2030، بما يخدم تطلعات القيادة في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشاد بما تضمنه الملتقى من محاور تدفع بالعمل الحكومي وتحفزه لمزيد من التخطيط الاستراتيجي لتحقيق الإنتاجية المثلى، وتعزيز مكانة ودور القطاع الخاص في الاقتصاد البحريني. وتطوير السياسات الحكومية وإسراع وتيرة العمل من أجل تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 والتي بكل تأكيد مصلحة المواطن وكل إنسان يعيش على هذه الأرض هو هدفها الرئيس.

وأكد أن أقامة مثل هذا الملتقى المهم الذي جمع العديد من القيادة التنفيذية وصناع القرار في جميع الجهات الحكومية، يمنح الفرصة الكبيرة لهذه القيادات لمناقشة إنجازاتهم ومشاريعهم وخططهم وما يعتريها من تحديات، وتواجهها من عقبات من أجل المشاركة إيجاد الحلول الناجعة لتذليلها، وإجراء التقييم المستمر لها.

وأضاف أن إقامة الملتقى تحت رعاية سمو رئيس الوزراء وبحضوره الشخصي وحضور سمو ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أعطى أهمية كبيرة للملتقى، ودفعة قوية للأداء الحكومي وسير عمل المشاريع، ويضع الجميع أمام تحدٍ لتحقيق مزيد من الإنجاز ومزيد من النجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً